رياضة

كلمات بيريز تدفع رونالدو لإعادة التفكير في مستقبله مع ريال مدريد

عين نيوز – رصد /

يبدو أن الأحداث الساخنة بشأن اتخاذ اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني قراراً بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ستهدأ في الأيام القليلة القادمة.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي قد بدأ مرحلة إعادة التفكير في القرار الذي اتخذه مؤخراً بالخروج من ملعب سانتياغو برنابيوبعد تعرضه لهجوم كبير من الإعلام الإسباني على هامش اتهامه بالتهرب من تسديد مبلغ أكثر من 14 مليون يورو للضرائب الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد خرج في عدة مقابلات مع وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة من أجل الدفاع عن صاروخ ماديرا، وهو الشيء الذي جعل اللاعب يُفكِّر في البقاء مع الفريق بالموسم المُقبل.

فيما كان قد تحدَّث بيريز -الذي حصل على رئاسة ريال مدريد حتى 2021 بالتزكية- عن رونالدو في برنامج “الترانزيستور” على إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية قائلاً ” رونالدو ليس الرجل الذي يذهب خلف المال. إنه يشعر بالأذى وقد يكون على حق، لأنه لم يحاول إلحاق الأذى بأي أحد. كريستيانو ليس عملاً تجارياً، إنه جزء من تاريخ ريال مدريد “.

فيما أشارت “آس” إلى أن تلك الكلمات كانت لها أثراً إيجابياً على عقلية رونالدو الذي يتواجد مع منتخب البرتغال في بطولة كأس القارات في روسيا حالياً، ليُخبر زملاءه في المنتخب بأنه سيُعيد تدوير القرار الذي اتخذه في رأسه من جديد.

وكان ريال مدريد قد أصدر بياناً رسمياً يوم الأربعاء الماضي للدفاع عن رونالدو والذي أكَّد فيه النادي على أن صاحب الـ32 عاماً تصرَّف وفقاً للقانون في تلبية إلتزاماته القانونية.

يُذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد ينوي الجلوس مع رونالدو من أجل الحديث معه بشأن هذا القرار بعد عودته من العطلة الصيفية وعودة الدون من كأس القارات.