أخبار شركات

كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة “خلى الشتا أدفى”  للتبرع بالملابس بفصل الشتاء

 

أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد بالشراكة مع منصة “نوى”- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد” ودراي كلين WashyWash  مبادرتهم السنوية المشتركة لتشجيع التبرع بالملابس للأسر العفيفة. حيث بدأت الحملة يوم الاثنين 8 تشرين الثاني وتستمر حتى 15 تشرين الثاني 2021.

وتتتيح هذه المبادرة للمواطنين التبرع بالملابس للأسر العفيفة بخطوات بسيطة من خلال تحديد موقع التبرع كنقطة جمع للملابس ثم تحديد WashyWash كنقطة لتسليم الملابس ليتم تنظيفها وتعقيمها من قبلهم، ثم ارسالها الى جمعية الأيدي الواعدة التي ستقوم بتوزيع الملابس على الأسر العفيفة، وسيتم هذا من خلال برموكود مجاني CLOTHESDRIVE ليتم استلامها وتوصيلها.

وتهدف هذه المبادرة على تعزيز روح العطاء بين أفراد المجتمع المحلّي وتحفيز الحس الانساني لغيرهم من أفراد مجتمعهم من الأسر العفيفة والأطفال لرسم البسمة على وجوههم. حيث تشكل هذه المبادرة نموذجاً للشراكات الفاعلة بين مؤسسات المجتمع المحلّي وفي سياق حرص كريم على تبسيط حياة الناس عبر العديد من البرامج والمبادرات المجتمعية. ويذكر بأن “كريم” ستواصل تعاونها الوثيق مع مختلف مؤسسات المجتمع بهدف توسيع نطاق مبادراتها انطلاقاً من إيمانها بأهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الأهداف.

الكلمات المفتاحية: كريم