أخبار شركات

“كريم” تتعاون مع Attention   لتوفير خدمة توزيع العينات التجارية

 

 

أعلنت شركة كريم عن تعاونها مع شركة Attention  لتوفير خدمة توزيع العينات  من قبل العلامات التجارية في سيارات ممن يرغبون من كباتن النقل عبر التطبيقات أو من كباتن التوصيل مقابل عائد مادي يذهب لصالح الكابتن.

 

و سيتمكن المعلنون من مختلف العلامات التجارية  والشركات من الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم باستخدام أدوات دعائية جديدة داخل مركبات “كريم” مما سيسهم في تحسين إيرادات الكباتن وتعريف العملاء المستهدفين بخدمات ومنتجات وعروض جديدة.

 

ويندرج هذا التعاون في سياق حرص كريم على إطلاق العديد من البرامج والشراكات بهدف مكافأة الكباتن سواء من خلال منحهم مزايا وخصومات تشجيعية تساهم في تقليل التكاليف التشغيلية اليومية التي يتحملها الكابتن أو إيجاد طرق إبداعية  لزيادة دخلهم.

وسيتم تزويد العينات بـ “رمز الاستجابة السريع” أو QR Code لإتاحة الفرصة للزبون بأن يبدي رأيه بالمنتج وتزويد الشركة المروجة بالملاحظات المباشرة.

 

وسوف يساهم هذا التعاون في توفير العديد من المزايا التي تعود بالنفع المباشر على منتجات وخدمات الشركة المروجة، وتقدم وصولاً مباشراً للزبائن بأماكن تواجدهم للحصول على نتائج وتصنيف أكثر دقة، والتأكد من أن العينات تصل إلى الشريحة الأكثر اهتماماً، إلى جانب أنها طريقة تتيح توفير الكثير من الجهد والتكلفة وتعتبر مثالاً على توظيف التقنية الحديثة في مجال الأعمال، وتقدم أسلوباً مبتكراً وأكثر أمناً يتناسب مع ظروف جائحة كورونا ويقلل من الاختلاط والاحتكاك المباشر مع المحيط.

الكلمات المفتاحية: كريم