برلمان

كتلة العمل النيابية تدعو الشعب لعدم المشاركة في الإعتصامات التي تعطل مسيرة الإصلاح

مجلس النواب

عين نيوز- خاص- محمد علي الدويري/

مجلس النواب
مجلس النواب

دعت كتلة العمل الوطني النيابية الشعب الاردني في بيان لها صدر اليوم الخميس  إلى عدم الإلتفات الى الدعوات بللمشاركة بالمسيرات والاعتصامات التي تعطل المسيرة والعمل الإصلاحي.

وترى الكتلة أن إعتصام المجموعات الشبابية المزمع قيامه يوم غدٍ الجمعة لن يصب في مصلحة الوطن، مشيرتة إلى  أنه لا بد من إعطاء الدولة الفرصة الكافية للإصلاح، بالإضافة الى أن الدعوة لهذا الاعتصام إنما تمثل إصرار هؤلاء على زعزعة الأمن والاستقرار الذي ينعم به الأردن.

تالياً نص البيان :

تابعت كتلة العمل الوطني ما يجري على الساحة الوطنية من تحركات باهتمام كبير ولإيمان الكتلة الراسخ بحق المواطنين كافة في التعبير عن أرائهم بسائر وسائل التعبير ضمن حدود القانون. فان الكتلة ترى أن ما ستقوم به مجموعات شبابية وغيرها من اعتصام مفتوح يوم غدا الخامس عشر من تموز لن يصب في مصلحة الوطن بأي شكل من الأشكال.

وتؤكد الكتلة أن مصلحة الوطن تعلو على أي مصالح أخرى مهما كانت الاعتبارات والأهداف خاصة وان الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى يسر قدما في عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي الشاملة ولا بد من إعطاء الدولة الفرصة الكافية لانجاز هذا الإصلاح.

وتدعو الكتلة الشعب الأردني الطيب النبيل عدم الالتفات إلى الدعوات لمثل هذه الإعتصامات أو المسيرات التي ستعطل حتما مسيرتنا الوطنية في الإصلاح والتنمية من اجل إعطاء الدولة بمؤسساتها الدستورية كافة فرصة المضي بمسيرة الإصلاح الذي تؤمن وتصر عليه قيادتنا الهاشمية المظفرة ومن ورائها شعبنا الأردني العظيم.

وتؤكد الكتلة أن الجهات التي تراهن على عدم وعي المواطن الأردني من خلال دغدغة عواطفه ستبوء بالفشل حتما لان الأردنيون كافة حريصون على أمنهم واستقرارهم ومنجزاتهم الوطنية ولن يلتفتوا مطلقا إلى بعض الجهات التي تحاول دائما طعن الوطن في خاصرته.

وترى الكتلة أن الدعوة لهذا الاعتصام إنما تمثل إصرار هؤلاء على زعزعة الأمن والاستقرار الذي ينعم به الأردن في الوقت الذي بدأ فيه وطننا الحبيب باستقبال الأفواج العربية والأجنبية والأهل المغتربين للتمتع بإجازة هادئة في ظل ظروف صعبة وغير مستقرة تشهدها منطقتنا العربية

وتحيي الكتلة الغالبية الصامتة من مواطني المملكة على مختلف شرائحهم السياسية والثقافية والفكرية والاجتماعية على مواقفهم الوطنية الشامخة ووقوفهم صفا واحدا خدمة لمصالح الوطن العليا والحفاظ على المنجزات الوطنية على الصعد كافة.

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية: 15 تموز- اخبار الاردن- عين نيوز- غعتصامات- كتلة العمل النيابية- محمد الدويري