غير مصنف

كارول سماحة توقع عقد “الشحرورة”

عين نيوز – رصد  / وكالات  /

كارول سماحة
كارول سماحة

وقعت المطربة اللبنانية كارول سماحة عقد مسلسل “الشحرورة”، في لبنان مع المنتج صادق الصباح، لتقطع الطريق على الشائعات التي ترددت عن نفيها الموافقة على القيام بالدور.

أصدر مكتب صادق الصباح بيانا إعلاميا جاء به : وقعّت المطربة كارول سماحة مع المنتج صادق صبّاح، بعد مرحلة طويلة من المفاوضات، عقد بطولة مسلسل “الشحرورة”، الذي يحكي قصة حياة الفنانة الكبيرة صباح.

وقال صادق صباّح رئيس مجلس إدارة شركة “سيدرز آرت بروداكشن” (صبّاح أخوان): “كان من الصعب الاعتماد على شبيهة بالشكل، لدور يحتاج في المقام الأول إلى أداء تمثيليّ عالي، وهو الأمر الذي أدى إلى استغراق عملية اختيار الفنانة التي ستقوم بالدور، عاماً كاملا من البحث والدراسة.

وتابع: النجمة كارول سماحة كانت المرشحة الوحيدة للدور، بعد أن تابعنا القفزة النوعية التي أحدثتها في مسيرتها الفنية أخيراً، فما يميزها هو الالتزام الفني والأخلاقيات، وذلك الإجماع العربي على شخصها وموهبتها، وبما لديها من خبرة مسرحية وتليفزيونية وموسيقية، تجعلنا نقدر قدراتها التمثيلية، ونعتمد على صوتها في بعض المشاهد.

من جانبها وصفت كارول سماحة موافقتها على بطولة المسلسل، بالخطوة المصيرية وقالت في نفس البيان: كان قراراً صعباً، فالشحرورة امرأة اسثنائية، وتلك الخطوة تعتبر سابقة من نوعها، كوني أول مطربة تلعب دور مطربة أخرى لاتزال على قيد الحياة.

وأوضحت كارول أنها لن تقلد صباح في هذا العمل قائلة: سأسعى لنقل روح شخصية تلك المرأة الحديدية، التي واجهت مصاعب الحياة وحدها.

وكشفت أن ما شجعها للموافقة على الدور، حبكة النص وأسلوب الكتابة الجميل، إضافة إلى تاريخ شركة “صبّاح”، وثقتي الكبيرة بالمنتج صادق صباّح والمخرج أحمد شفيق.

“الشحرورة” يعرض لقصة حياة الفنانة صباح، بكافة مراحل النجاح والفراق والحب والألم، ومن المقرر أن تبدأ مراحل التصوير مع بداية شهر نوفمبر 2010، استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان المبارك 2011، وقد تم تحديد عدد من المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى مواقع في مصر وسوريا وأوروبا، لتصوير العمل.

مسلسل “الشحرورة” من إخراج أحمد شفيق وتأليف فداء الشندويلي والإنتاج لبناني مصري مشترك بين شركتيّ (Cedars Art Production – صبّاح أخوان) و(Screen 2000 – أمير إبراهيم شوقي).

يذكر أن المسلسل شهد ترشيح أسماء كل من: رولا سعد ونجوى كرم ورويدا عطية، لتقديم دور “الشحرورة”، قبل أن يحسم الدور لصالح الفنانة كارول سماحة، التي وصفها جوزيف غريب مدير أعمال الفنانة صباح، بأنها فنانة صاحبة صوت رائع وشاملة فنيا، تغني وتمثل.

كما كان السيناريست أيمن سلامة مرشحا لكتابة المسلسل، وقررت الشركة المنتجة إسناد مهمة كتابة المسلسل لفداء الشندويلي، نظرا لانشغال سلامة بكتابة أعمال أخرى.

الكلمات المفتاحية: السيناريست أيمن سلامة- الشحرورة"- الفنانة صباح،- المطربة اللبنانية كارول سماحة- بطولة المسلسل،- جوزيف غريب