غير مصنف

كارمن سليمان ترفض ملايينه العشرة: عبدالله بالخير يسعى لمشروع إعلامي يعيده للواجهة

عين نيوز- رصد/

بعد حصول الفنانة المصرية كارمن سليمان على لقب “آرب أيدول” , يتقدم لها عرضا من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير للتقدم لخطوبتها، ودفع مهرا قيمته عشرة ملايين دولار، هذا الأمر قوبل بالرفض من كارمن وأسرتها وعارضوا مجرد الرد على تلك الأخبار التي امتلأت بها صفحات الصحف الخليجية.

 

وأكد والد كارمن عدم استعداد الأسرة لإجراء أي حوارات صحفية بهذا الشأن، واكتفى برفض العرض الإماراتي، مؤكدا على بحث عبد الله بالخير عن مشروع إعلامي يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلا من تلك الطريقة غير المهذبة، مطالبا الجميع بمنح كريمته حتى تستطيع مواصلة دروسها ومذاكرتها بالثانوية العامة. وأكدت والدتها أن مجرد الحديث عن زواج كارمن في تلك الفترة لا يليق بالمرحلة العمرية التي تمر بها، فهي ما زالت قاصرا، وليس هناك أي تفكير حاليا في موضوع الزواج.

 

وقد انتشرت العديد من التقارير الصحفية والتي تم نشرها في العديد من المجلات والصحف الخليجية والمواقع الإليكترونية أكّدت على أن عبد الله بالخير مُعجب بكارمن كثيرا، وأنه قرّر أن يتقدّم للزواج منها ويرغب في الموافقة على طلبه، وعزمه القدوم إلى مصر في الأول من شهر مايو المقبل لطلب يدها، وأنه ينوى تقديم مبلغ 10 ملايين دولار كمقدم لكارمن في حالة موافقتها، ومن المعروف أن الفنان الإماراتي دائما بطل إشاعات كثيرة بمضمون طريف أو غريب، نظرا إلى شخصيته المرحة والفكاهية.

الكلمات المفتاحية: كارمن سليمان ترفض ملايينه العشرة وتقول: عبدالله بالخير يسعى لمشروع إعلامي يعيده لواجهة الصحافة