شباب وجامعات

قرية كأس العالم في حرم المدينة الرياضية مع 5 شاشات عملاقة والدخول بمبلغ رمزي

عين نيوز- باسمة الزيود

الإستعدادت المحلية مع بدء العددالتنازلي لنهائيات كأس العالم 2010 جنوب أفريقيا 11 حزيران القادم،بدأت  فعليا مع مظاهر التحضير لهذه البطولة دون الأعوام السابقة حيث  يشرف  الديوان  الملكي العامر وبالتنسيق  مع أمانة   عمان على  وضع  برنامج وخطة إعداد تحضيرية لهذه البطولة  بشكل أوسع هذا العام.

ومن المتوقع أن يعلن الديوان الملكي هذه التحضيرات خلال مؤتمر صحفي  سيعقد قبل نهاية الشهر الجاري كحد اقصى  ، حيث ان الصيغة النهائية  للتحضيرات لم تتلبور لغاية الآن.

و من جانبه ‘ كشف مدير مدينة الحسين للشباب فارس الناصر في تصريح خاص ل “عين نيوز ” أن المدينة الرياضية، ستستقبل في الحادي عشر من حزيران ولغاية الحادي عشر من تموز، مباريات كأس العالم من خلال إنشاء ” قرية كأس العالم” على مساحة تقدر بحوالي  اكثر6 دونمات من خلال أحدى شركات التسويق الرائدة في الاردن، مبيناًأن هذه القرية ستحتوي على فعاليات عديدة وجوائز لتشجيع المواطنين  لحضور  مباريات كأس العالم، موضحا بأن القرية ستضم 5 شاشات عرض، مشيرا بان الدخول سيكون مقابل مبلغ رمزي.

إلى  ذلك ،من المتوقع أن تخاطب امانة عمان  خلال الايام القليلة  المقبلة عدداً من الشركات الإعلانية لرعاية هذا النشاط الرياضي المجتمعي .

في حين ، أكد مصدر رسمي في الامانة ، بان  الدخول الى شاشات العرض  سيكون مجاناً

الكلمات المفتاحية: أخبار كأس العالم 2010- تشكيلة كأس العالم- شاهد كأس العالم مجانا- مشاهدة كأس العالم