رياضة

فينيسيوس جونيور : لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي

صرح البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بأنه كان عامًا رائعًا بالنسبة له، بالرغم من الأداء الكارثي الذي ظهر عليه المرينجي هذا الموسم.

وكان فينيسيوس جونيور ابن 18 عامًا فقط قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد الصيف الماضي، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي بمبلغ 45 مليون يورو.

وبدأ الشاب البرازيلي مسيرته مع كاستيا، وبعدها تم تصعيده للعب مع الفريق الأول، وتألق بشدة، وشكل ثنائية مميزة مع الفرنسي كريم بنزيما، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 11 آخرين.

ولكنه تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد أمام أياكس الهولندي، في إياب دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بخسارة المرينجي بأربعة أهداف لهدف.

وبسبب هذه الإصابة، لن يتواجد في بطولة كوبا أمريكا القادمة المقرر إقامتها الشهر المقبل، بعد غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وبالرغم من موسم ريال مدريد السيئ، إلا أن فينيسيوس جونيور سعيد للغاية بما قدّمه مع الفريق، والفرصة الكبيرة التي حصل عليها.

وتحدث فينيسيوس جونيور حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي، لقد بدأت في الكاستيا، وبعدها تم تصعيدي للفريق الأول، وبدأت في اللعب، وتعلمت الكثير”.

وأضاف “من العار أن لا نتوج بأي لقب هذا الموسم، ولكن الفريق نجح من قبل في التتويج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، وهذا سيعطينا القوة من أجل العودة من جديد الموسم المقبل، وأتمنى أن نلعب بشكل أفضل”.

الكلمات المفتاحية: ريال مدريد- فينيسيوس جونيور