رياضة

فولهام يشتري دجاجا بياضا من أجل توفير البيض للاعبيه

عين نيوز – رصد/

في خبر طريف ومثير، قرر نادي فولهام الانكليزي الذي يملكه الملياردير المصري محمد الفايد التوجه لترشيد نفقاته خصوصا فيما يتعلق في الوجبات الغذائية للاعبيه الذين يتبعون نظاما غذائيا خاصا من قبل مسؤولي الفريق.

وتمثل هذا الترشيد في شراء (12) دجاجة بياضة وتربيتها في إحدى مرافق ملعب التدريب، وذلك من أجل الاكتفاء الذاتي في توفير البيض للاعبين الذين يحتاجون لنحو (90) بيضة أسبوعياً.

ونقلت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية عن مصادر داخل النادي الانكليزي قولها أن هذا القرار سيوفر على النادي خمسة ملايين جنيه استرليني سنويا ينفقها النادي من أجل شراء البيض للاعبيه,

وبحسب النظام الغذائي الذي وضعه مسؤولي الفريق بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول فإن اللاعبين بحاجة لتغذية من البيض بنحو (90) بيضة أسبوعيا، وأن شراء مثل هذه الدجاجات قد يساهم بشكل كبير في توفيرها وترشيد نفقات الأغذية في النادي.

ومع ختام الدوري الانكليزي قبل خمس مراحل من نهايته، يحتل فولهام الانكليزي المركز التاسع في الدوري الممتاز.

وأعاد هذا القرار الظريف من قبل النادي المتابعين لقرار سابق اتخذه النادي الانكليزي نفسه مطلع الموسم الحالي حين قرر مدرب فولهام مارتن يول توقيع غرامة مالية قدرها (500) جنيه إسترليني على أحد اللاعبين لإضاعته ضربة جزاء.

ويشعر لاعبو فولهام بغضب شديد من النظام التأديبي الصارم الذي يفرضه مدرب الفريق يول والذي يتضمن العديد من العقوبات المالية المتفاوتة والتي عادة ما يتم تطبيقها بسبب تأخر الحضور أو الأحاديث الجانبية.

يذكر أنه في العام 1997 استثمر الملياردير المصري محمد الفايد مالك سلسلة متاجر هارودز الشهيرة في ذلك الوقت (30) مليون جنيه استرليني (49 مليون دولار) في فولهام وأصبح رئيس مجلس الادارة بعد التوصل لاتفاق من أجل شراء حصة حاكمة في النادي، ومع مساندة الفايد المالية أعاد فولهام شراء المنطقة التي يوجد عليها استاده في وسط لندن مقابل نحو (7.5) مليون جنيه استرليني كما صعد الفريق الى دوري الاضواء في 2001.

الكلمات المفتاحية: فولهام يشتري دجاجا بياضا من أجل توفير البيض للاعبيه