أخبار شركات

فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن حفلات زفاف أسطورية ومناسبات رومانسية ومتميزة .

حفلات الزفاف هي أشبه بالحلم الجميل والتخطيط له هو أجمل تجربة يمكن للشخص أن يعيشها، فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن تحقق هذا الحلم إلى حقيقة من خلال توفير وجهات وأماكن رومانسية متعددة.

بدءً من حفلات ما قبل الزفاف مثل حفلات الخطوبة، وعشاء العائلة وانتهاءً بحفل الزفاف المنتظر، تتيح موڤنبيك الأردن خيارات متعددة لكافة الحفلات والمناسبات في البحر الميت، البترا، والعقبة تالا باي.

بإمكان الضيوف اختيار مكان متميز للاحتفال مثل المدرج الروماني المطل على البحر الميت، أو عند شاطىء البحر الأحمر، أو عند الآثار النبطية التاريخية في البترا، يمكنكم أيضا اختيار قاعات داخلية تناسب عدد المدعوين سواء كان الاحتفال لأعداد قليلة أو لمئات الضيوف، موڤنبيك يقدم خدمات مفصّلة لكم خصيصاً وقوائم طعام مصمّمة حسب الطلب وجلسات استشارية مع فريق المناسبات لتضفي طابعاً شخصياً لمناسبتكم.

يعتبر البحر الميت أخفض بقعة على وجه الأرض هي حقيقة ستضفي جمالية وتفرداً على احتفالاتكم ليجعلها مذهلة وفريدة. منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت يوفر خيارات عديدة لمناسباتكم: المساحات الخضراء الواسعة أو بركة انفينيتي في زارا سبا لهم أطلالة على شاطىء البحر الميت، أو المدرج الروماني، أو قاعات احتفالات استثنائية بمساحة 630 متر مربع يمكن تقسيمها لثلاثة اجزاء.

لحفلات ومناسبات تفوق الخيال منتجع موڤنبيك بترا سيجعل منها احتفالاً ساحراً مضاءً بالفوانيس وسط أخاديد بترا.

شاطىء البحر الأحمر المطل على مناظر خلابة في منتجع موفنبيك العقبة يعتبر مثالياً لإقامة مناسبات عديدة أما جنوباً في تالاباي باتجاه ساحل البحر الأحمر تقام مآدب عشاء ساحرة محاطة بالنخيل بجوار بركة السباحة. القاعات الداخلية بتصاميم رائعه لذكريات لا تنسى.

وقال مايكل نايجونت، نائب رئيس العمليات، مجموعة أكور، في بلاد الشام وباكستان “الزواج هو لحظة احتفال بحدث مهم مع أهم الأشخاص في حياة المقبلين على الزواج. ونحن نسعى لأن نهيء لهم بيئة رائعة وملهمة لتكون جزءً من الذكريات المطبوعة في هذا اليوم المميز لهم ولعائلاتهم وضيوفهم.”

الكلمات المفتاحية: شركات