أخبار شركات

فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن تقرع أجراس موسم الأعياد.

تزينت الردهات والمطاعم والقاعات الكبرى في فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن بزينة رائعة محتفلة بموسم الأعياد المجيدة، حيث سيزور سانتا منتجع موڤنبيك البترا ليلة عيد الميلاد ليشارك الضيوف عشية ميلادية مليئة بما لذ وطاب على ضوء الشموع. كما وسوف يستضيف منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت غداء على الطراز الإيطالي وإطلالة على البحر يوم عيد الميلاد.

أما قاعة منتجع وريزيندسز موڤنبيك العقبة فستستقبل حفلة رأس السنة الجديدة 2020 تحت عنوان “حوريات البحر والقراصنة”، أما في مطعم “ناجل” – منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة فسيستقبل العام الجديد بالطراز الكلاسيكي.

وقال السيد مايكل نوجنت، نائب مدير العمليات في الشرق الأوسط وباكستان: “لقد حولت جميع فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن مرافقها إلى أماكن رائعة ومناسبة للاحتفال. نحن نعتبر عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة من أبرز المناسبات التي نبذل جهدنا لنضمن خلالها لضيوفنا قضاء أجمل الأوقات.”

وتقدم فنادق موڤنبيك في الاردن لموسم الأعياد:

منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت
في يوم عيد الميلاد يوفر منتجع موفنبيك البحر الميت سلسلة من الأنشطة الترفيهية كزيارة سانتا في غداء عيد الميلاد أما عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم السرايا يعدكم بأشهى المأكولات. وسيقوم الطهاة المتخصصون في مطعم The Grill بإعداد عشاء رائع ضمن أجواء دافئة على ضوء الشموع ليلة عيد الميلاد، بينما سيتم تقديم وجبة الغداء لهذا اليوم في مطعم لويجي على الطراز الإيطالي على أنغام الموسيقى الاحتفالية لأجواء رائعة. أما حفلة رأس السنة فستكون في القاعة الكبرى، حيث بوفيه العشاء الفاخر على أنغام فرقة موسيقية.
منتجع وريزيندسز موڤنبيك العقبة
منتجع موفنبيك العقبة المطل على البحر الأحمر في ليلة رأس السنة سيأخذكم إلى عالم مختلف باحتفالية القراصنة وحوريات البحر. سيتم توزيع جوائز لأفضل لباس، سحوبات على جوائز، رسم بالحناء، أنشطة ترفيهية ورقص شرقي بالإضافة إلى بوفيه الطعام المفتوح مع محطات الطهي العالمية. سيستمتع كل من الزوجين أو الأصدقاء أو جميع أفراد العائلة بالعد التنازلي لاستقبال عام 2020 ضمن أجواء مميزة.

منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة
ستغني جوقة تالا باي مجموعة مختارة من الترانيم الساعة 6 مساءً من كل يوم أحد. أما يوم عيد الميلاد سوف يقدم مطعم ناجل بوفيه عشاء غني ، بينما يضمن Casalingo عشاء رائع من خمسة أطباق إيطالية.

سيكون توديع عام 2019 مميزاً هذا العام ورائعًا بأسلوب أنيق في مطعم ناجل فلا شك أن بوفيه العشاء الفاخر سيكون بداية مثالية لما قبل الرقص الشرقي والترفيه الحي الذي يلي العشاء بحفل العد التنازلي في Fun Bop.

منتجع موڤنبيك بترا وفندق موڤنبيك قلعة النبطي
ليلة عيد الميلاد ستكون مميزة مع عشاء لذيذ وعرض فولكلوري رائع وزيارة سانتا مع هدايا للأطفال. يقدم مطعم السرايا في منتجع موڤنبيك بترا بوفيه عشاء مع الديك الرومي وإضافاته والفطائر والحلويات، في حين سيقوم مطعم الإيوان بإعداد احتفال على ضوء الشموع مع قائمة طعام مكونة من أربعة أطباق. في فندق موڤنبيك قلعة النبطي، سيتم تقديم بوفيه الأعياد في مطعم المضافة.

ينظم الفندقان الواقعان في المدينة الأثرية القديمة وليمة ملوكية تليق باستقبال العام الجديد 2020 في منتجع موڤنبيك بترا مع توفر خدمة نقل مجانية للضيوف من القلعة النبطية. ستشمل الليلة بوفيه عشاء فخم، ومجموعة من المأكولات العالمية الشهية وسحب على جوائز ودي جي وعروض رقص الشرقي وفولكلورية.

للحجز خلال فترة الأعياد من خلال Reservations.Jordan@movenpick.com أو الاتصال على +9626 500 5 300

الكلمات المفتاحية: شركات