منوعات

فستان زفاف “كيت موس” يتفوق على “ميدلتون”

عين نيوز – رصد/

مقارنة بين الفستانين

دخلت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة “كيت موس” عش الزوجية للمرة الأولى مع حبيبها موسيقي الروك “جيمس هانيس”، مساء الجمعة 1 يوليو/تموز في قرية Costwolds في إنجلترا.

وبدت العارضة جميلة بفستان ضيق أبيض مطرز أسفله باللون الذهبي من تصميم صديقها المصمم “جون جاليانو”، ووُصف الفستان بأنه أجمل من الفستان الذي ارتدته “كيت ميدلتون” في زفافها على الأمير “وليام” قبل أسابيع؛ حيث كان عاجي اللون بدون أكمام.

وأرخت العروس شعرها الأشقر بطريقة بسيطة للغاية، وقد وضعت طرحة كبيرة أطول من الرفل المزين بتطريزات ذهبية منسقة مع فستانها، أما العريس فكان يرتدي بذلة مزدوجة الصدر لونها أزرق شاحب.

وبعد انتهاء مراسم الزفاف التف حول العروس 14 “اشبينة” بينهن ابنتها “ليلا جرايس” 8 أعوام.

وأثار فستان “كيت” الجدل بسبب اختيارها المصمم “جاليانو” الذي يواجه الآن مشاكل قضائية، بعد إدلائه بتصريحات وُصِفَت بالمسيئة لليهود.

وأُقيم حفل الزفاف الكنسي في جنوب غرب إنجلترا بحضور كثيرٍ من المشاهير في كنيسة تقع في بلدة كوتسولدز الصغيرة، بالقرب من منزل العارضة الشهيرة البالغة 37 عامًا.

ودخلت “كيت موس” -التي اشتهرت بنحافتها المفرطة- عالم الشهرة في سن صغيرة، وعرضت لدور شهيرة مثل: “شانيل”، و”كالفين كلاين”، وقد تصدرت الصفحات الأولى من الصحف في التسعينات بسبب تعاطيها المخدرات.

وفي عام 2005م، أجبرت على الاعتذار رسميًا، بعد نشر صور لها في مجلة تظهر فيها وهي تتعاطى الكوكايين في استديو تسجيل مع صديقها السابق “بيت دويرتي” الذي دخل السجن مرات كثيرة بتهمة حيازة مخدرات.

وارتبطت “كيت موس” -وهي من بين العارضات الأكثر شهرة في العالم- بكل من: الممثل “جوني ديب”، والناشر “جفرسون هاك” -والد ابنتها- والمغني “بيت دويرتي” على سبيل التعداد لا الحصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية: فستان الفرح- كيت موس- كيت ميدلتون