منوعات

فستان زفاف كيت سيحقق عوائد مقدارها 24 مليون دولار

 

كيت بفستان الزفاف

قالت صحيفة (ديلي ستار صندي) يوم الأحد، إن ثوب الزفاف الذي إرتدته كيت ميدلتون خلال مراسم زواجها من الأمير وليام، المعروض في قصر باكنغهام، سيحق عوائد للملكة إليزابيث الثانية، مقدارها 15 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 25 مليون دولار.

وقالت الصحيفة إن الملكة وصفت ثوب الزفاف بالمخيف والفظيغ، رغم أنه حظي بإعجاب ملايين الناس في مختلف أنحاء العالم حين ظهرت به كيت خلال مراسم زفافها من الأمير وليام في 29 نيسان/أبريل الماضي.

وأضافت أن أعداداً قياسية من الزوار يصطفون في طوابير أمام قصر باكنغهام لمشاهدة ثوب الزفاف بعد دفع الرسوم البالغة 31 جنيهاً إسترلينياً عن الشخص الواحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من 500 ألف شخص سيتوافدون على قصر باكنغهام، المقر الرسمي للملكة إليزابيث الثانية في لندن، لمشاهدة ثوب زفاف كيت خلال عرضه في القصر على مدى ثلاثة أشهر، وصارت تذاكر الدخول تُباع بشكل مسبق، فيما ارتفع عدد الزوار بمعدل الضعف بالمقارنة مع العام الماضي بفضل حمى الزفاف الملكي.

ونسبت إلى متحدث باسم المجموعة الملكية قوله إن “ثوب زفاف كيت يتمتع بجاذبية كبيرة، وهناك الكثير من الناس يريدون زيارة قصر باكنغهام لإلقاء نظرة فاحصة قريبة عليه، ونحن في غاية السرور لرؤية هذا العدد الكبير من الناس يزورون القصر لمشاهدة فستان الزفاف”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثوب الزفاف، الذي كلّف تصميمه 250 ألف جنيه استرليني، وصفته الملكة بالمخيف والفظيع عندما شاهدته على تمثال مقطوع الرأس حين تفقدته مع كيت قبل الزفاف الملكي.

وقالت إن أكثر من ربع مليون شخص سيتوافدون على قصر باكنغهام للتفرج على فستان الزفاف رغم إنتقادات الملكة.

الكلمات المفتاحية: ديلي ستار- عوائد مالية- فستان الزفاف- قصر باكنغهام- كيت مدلتون