غير مصنف

عين نيوز تحتفل بعامها الثاني وتظهر بحلتها الجديدة فجر السبت

 

عين نيوز- خاص /

 

تجدد اسرة عين نيوز – شايفين – ثقتها باسرتها الكبيرة من القراء والاصدقاء والمعلقين والمهتمين الذين تابعوا باهتمام نافذتها الالكترونية طوال العام الماضي . 

وتعرب عين نيوز عن مشاعر الفخر والسعادة بالاهتمام الكبير الذي لاقته في عامها الاول من عدد كبير من القراء الذين تعتز بهم بما في ذلك الاخوة والزملاء الذين لم يبخلوا عليها دوما بالنصيحة والملاحظة والتعليق .

وبهذه المناسبة تبلغ عين نيوز اسرتها الكبيرة بانها وفي غضون الساعات القليلة المقبلة سترتدي حلتها الجديدة وتظهر بثوبها التقني والعصري الجديد على أمل ان يعجب الاخوة القراء داخل الاردن وخارجه .

 

وتؤكد عين نيوز في الوقت نفسه ثقتها بجميع من اهتم بها وتسعى لتطوير نفسها والظهور شكلا ومضمونا في ابهى حلة ممكنة تفاعلا مع تطوير الموقع والانتقال الى احدث واسرع وايسر التقنيات في التواصل مع القارىء الكريم سواء فيما يتعلق بنشر الاخبار والتقارير والمعلومات او بالاراء والتعليقات .

وعلى هذا الاساس ستظهر عين نيوز فجر السبت بهويتها الجديدة متنميةعلى القراء الكرام ان يحيطونها مجددا بالملاحظات والتعليقات والتقييمات على اساس الالتزام بالوعود والعهود التي قطعتها عين نيوز منذ  تأسيسها في شهر ايار العام الماضي بحيث ستبقى منبرا ً للنشر و الالتزام باخلاقيات المهنة واحترام خصوصيات الافراد والتركيز على مصداقية الخبر وجرأة الكلمة والرأي مع النوعية التي تفيد الوطن وتنفع الناس من الموضوعات الصحفية .

الكلمات المفتاحية: الإلكترونية- الاردن- المتصفح- المصاقية- حلة- عين نيوز