غير مصنف

عين نيوز تجدد العهد للقراء وتظهر بحلة جديدة خلال أيام وتستقبل الملاحظات !

عين نيوز- خاص-

تتقدم  أسرة عين نيوز  بالعرفان والتقدير والشكر من أسرتها العريضة التي إهتمت بمتابعتها والإطلاع على  الأخبار والمستجدات الوطنية من خلالها طوال العام الماضي من عمر  عين نيوز التي  ترى قيمتها في عيون قرائها وأسرتها الكبيرة من القراء والمعلقين والمتابعين والمتقدمين بملاحظات كانت دوما محل تقدير وإمتنان.

وتنفيذا لإلتزام عين نيوز تجاه قرائها بالتجديد والتطوير دوما وقدر الإمكان وتعبيرا عن الإحترام الشديد لملاحظات  وتعليقات الأخوة القراء والزملاء المهنيين الحريصين الذين وجدوا في عين نيوز مشروعا لتعزيز المهنية والمصداقية تخرج صحيفتنا الإلكترونية  خلال أيام قليلة بحلتها الجديدة المستجدة لكي تعتز بنفسها مجددا وسط القراء والمهتمين والمتابعين.

وتعد عين نيوز محبيها في الأردن والوطن العربي والعالم دوما بالحفاظ على ثوابتها وإلتزاماتها المعلنة وعلى سياستها في التحرير وتتبع المصداقية والموضوع  بكل نزاهة وحيادية وبعيدا عن الشخصنة وترويج القيم السلبية في المجتمع .

وعليه تصدر عين نيوز قريبا بهيئة جديدة على صعيد الشكل والمضمون تتيح للمتصفح والقاريء الكريم والمهتم تجولا يسيرا وعصريا بين الأخبار والأقسام والموضوعات وتمكنه من الإطلاع على الموضوعات الصحفية والحقوقية  بأسهل طريقة ممكنة مراعاة لأذواق غالبية القراء مع الإحتفاظ بالثوابت التحريرية التي أعلنتها عين نيوز من البداية.

وتهتم عين نيوز بان يشاركها القراء مجددا بالملاحظات والتعليقات والأراء حول الشكل والهوية الإخراجية الجديدة التي ستصدر بها على أمل إرضاء القاريء الكريم وتثبيت معايير المهنية والمصداقية في العرض والتحرير  وفقا لأحدث  أساليب النشر الإلكتروني.

الكلمات المفتاحية: الاردن- القارىء- المتصفح- المصاقية- جديدة- حلة