أخبار شركات

عيادة زين المتنقلة تقدم خدمات طبية مجانية في محافظة مادبا

عين نيوز- خاص /

قدمت عيادة زين المتنقلة خدماتها الطبية لحوالي 400 طفل في محافظة مادبا ،حيث اشتملت الخدمات الطبية التي قدمها فريق طبي متخصص على فحوصات طبية شاملة من كشف سريري وصحة الفم والاسنان كما تم صرف الادوية والعلاجات اللازمة مجانا، وذلك على مدار يوميين وبالتعاون مع جمعيتي مجلس عشيرة العزيزات وجمعية الاقصى الخيرية.

وعلى هامش تنظيم هذه الأيام الطبية، قامت زين بتوزيع عدد من طرود الخير على العائلات المستورة في المحافظة و الحقائب المدرسية على الأطفال المستفيدين من خدمات الجمعية.

من جانبها قدمت العين الدكتورة نوال الفاعوري الشكر لشركة زين على هذه اللفته مؤكدة أهمية الدور التكاملي ما بين القطاعين العام والخاص في تقديم الخدمات المجتمعية والتواصل مع ابناء المجتمع واشادت بالرعاية الطبية الفائقة والخدمات التي قدمتها عيادة زين للإطفال.

 

بدوره قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة ” تأتي هذه الفعالية الطبية استكمالا لسلسة من الجولات التي تنظمها العيادة المتنقلة في جميع محافظات المملكة والتي استفاد منها بفضل الله الاف الاطفال بشكل يعكس مساعي زين في نشر التوعية الصحية وخلق بيئة صحية أفضل في المجتمع لدى مختلف الأجيال”.

 

وتعد عيادة زين المتنقلة التي اطلقت عام 2002 أول عيادة متنقلة متخصصة في طب الأطفال تقدم الخدمات الصحية الشاملة مجانا من خلال التجهيزات الطبية المتكاملة. واستفاد من عيادة زين المتنقلة للأطفال منذ اطلاقها الاف العائلات في مختلف المناطق في المملكة.

 

هذا وتقوم الية جولة العيادة المتنقلة على زيارة القرى النائية في مختلف محافظات المملكة والتي تفتقر الى وجود الخدمات الصحية اللازمة للاطفال، مدة اسبوع كامل في كل قرية ومن ثم تنتقل الى القرية المجاورة لها، لتعاود العيادة زيارة المنطقة التي تم زيارتها في الاسبوع السابق لمتابعة الحالات المرضية التي تستدعي المتابعة الطبية وذلك لمدة اسبوع اخر. وبهذا تضمن العيادة ومن خلال المتابعات الطبية التاكد من الشفاء الكامل للطفل المريض، اذ يتم في معظم الاحيان تقديم العلاج الفوري اللازم مجاناً بالاضافة الى التوعية الصحية للاسرة حول كيفية الاعتناء بالطفل المريض ومراقبته اذا دعت الحاجة.

الكلمات المفتاحية: الاردن- خدكمات- خدمات طبية- زين- عيادة- فحص