أخبار الأردن

عمّان تستضيف مؤتمر اتحاد المدربين العرب الاحد

تبدأ في عمّان يوم الاحد المقبل، فعاليات المؤتمر العام السابع لاتحاد المدربين العرب “الجمعية العمومية” والمؤتمر العربي الثاني عشر لإدارة الموارد البشرية والتدريب، بعنوان “استشراف مستقبل الموارد البشرية والتدريب”.
وينظم فعاليات المؤتمر الذي يشارك فيه نحو 300 خبير ومختص بمجال الموارد البشرية وإدارة المواهب والتدريب من 12 دولة عربية، اتحاد المدربين العرب العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية.
وقال رئيس اتحاد المدربين العرب الدكتور يونس خطايبة إن المؤتمر يعد من أبرز المؤتمرات التخصصية على مستوى المنطقة لجهة تعزيز الابتكار وصناعة مستقبل أفضل للموارد البشرية غزير المحتوى من خلال طرح تجارب وممارسات واستراتيجيات موارد بشرية مختارة.
ولفت الى أن المؤتمر يعد منصة رائدة لتبادل أفضل الخبرات والتجارب والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال استشراف مستقبل الموارد البشرية والتدريب، كما ويسلط الضوء على أبرز القضايا المرتبطة بالمستقبل والوقوف على أهم التحديات التي تواجه القطاع ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها.
وأضاف أن ما يميز مؤتمر هذا العام الذي يحمل شعار “مستقبل الموارد البشرية والتدريب” انه يمثل استشرافا ًحقيقياً لمستقبل الموارد البشرية والتدريب، كونه يسلط الضوء على أحدث وأفضل الحلول والممارسات والتجارب العالمية المستخدمة في إدارة وتنمية رأس المال البشري اليوم لصناعة الغد.
— (بترا)

الكلمات المفتاحية: اتحاد- العرب- المدربين- مؤتمر