أخبار الأردن

عمر الرزاز في المؤسسة الاستهلاكية المدنية

 أكدت مصادر مطلعة ان بعد ظهر اليوم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيقوم بزيارة إلى المؤسسة الاستهلاكية المدنية، للاطلاع على توافر المواد الغذائية والأساسية كافة خلال شهر رمضان واسعارها.

وكان الرزاز أكد ان الحكومة تضع في سلم اولوياتها تعزيز دولة التكافل الاجتماعي التي طالبنا بها جلالة الملك عبدالله الثاني بان يشعر المواطن بكرامته بشكل مباشر.

وقال ان الحكومة ومن خلال تشاركيتها مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص ستعمل على ضمان توفر المواد الغذائية والأساسية كافة خلال شهر رمضان بجودة عالية وأسعار تناسب مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف الرزاز ان هدفنا جميعا قطاع عام وخاص ضبط الأسعار خلال شهر رمضان وان تكون في متناول المواطنين، مؤكدا دور المؤسستين المدنية والعسكرية كأدوات مهمة في حركة السوق وضبط الأسعار.

ونوه رئيس الوزراء إلى أهمية الرقابة على الأسواق ووعي المواطنين في ظل وجود مخزون امن من المواد الغذائية وبخاصة التي يزداد الطلب عليها خلال رمضان في ضبط الأسعار ومنع الاحتكار واستغلال المواطنين.

واكد الرزاز أهمية اقامة أسواق شعبية في المحافظات تكون متاحه للمواطنين من شأنها توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار تناسب مختلف شرائح المجتمع.

الكلمات المفتاحية: الاستهلاكية- الرزاز- المدنية- رمضان