غير مصنف

عشيرة الملكاوي تستنكر تصريحات زكي بني ارشيد لصحيفة الشرق القطرية

زكي بني ارشيد

عين نيوز- خاص- محمد علي الدويري/

بعث أبناء عشيرة الملكاوي في محافظة الزرقاء رسالة عاجلة إلى رئيس تحرير صحيفة “الشرق” القطرية جابر الحرمي استنكروا فيها تصريحات زكي بني إرشيد التي ادعى فيها زوراً وبهتاناً بأن الحركة الإسلامية ممثلة بجماعة الأخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي تقود الحراك الذي يشهده الشارع الأردني حالياً.

زكي بني ارشيد
زكي بني ارشيد

وأكد أبناء عشيرة الملكاوي أن ما يسمى بالحركة الإسلامية هو مصطلح سياسي مبتدع في أذهان الذين امتهنوا المزاودة على الأردن وعلى قيادته تحت غطاء الإسلام، وأنها تهدف إلى تزوير إرادة الأردنيين، مشيرين إلى أن العديد من التيارات الإسلامية في الأردن يرفضون التعاون معها، إلى جانب أن بعض هذه التيارات قد كفّر هذه الحركة وقياداتها.

كما أكدوا في الرسالة (التي أرسلت للبريد الإليكتروني لكل من رئيس التحرير والصحيفة) بأن كل الذين مارسوا الدجل السياسي باسم الإسلام قد أسقطوا أنفسهم في وحل السياسة بعدما تحولوا إلى منابر للمزاودة على الأردن.

وأوضح الملكاوية في الرسالة أن الذي يمارس الكذب على وطنه في وسائل إعلام خارجية يسهل على أن يدعي بأنه يقود الشارع فيها، مؤكدين أن هذه التصريحات هي للتسويق والترويج الإعلامي لا تختلف عن تسويق منتجات العصائر ومواد التنظيف وقاتل الحشرات.

ووجهوا الدعوة إلى رئيس التحرير جابر الحرمي لزيارة الأردن بشكل عام وملكا بشكل خاص حتى يشاهد بأن قرية (ملكا) جارة فلسطين والجولان ومعركة اليرموك قد سقط منها شهداء أكثر مما سقط من هذه الحركة التي تبرأ منها الشارع الأردني، خاصة بعدما رفضت الكثير من المدن أن تشارك الحركة في مسيراتها واعتصامات.

 

الكلمات المفتاحية: اخبار الاردن- الملكاوية- الملكاوية يستنكرون تصريحات زكي بني ارشيد لصحيفة الشرق القطرية- عشيرة الملكاوي- عين نيوز- محمد علي الدويري