غير مصنف

طرد تامر حسني من ميدان التحرير.. والمطربة الأردنية مي سليم تلغي حفل زفافها “احتراما للشهداء

المطربة الأردنية مي سليم

عين نيوز- رصد /

المطربة الأردنية مي سليم
المطربة الأردنية مي سليم

طرد المتظاهرون المصريون في “ميدان التحرير” ، وسط القاهرة ، فجر اليوم الأربعاء المغني الشاب تامر حسني من المكان ، بعد أن حاول توجيه كلمة لهم يطلب فيها منهم التهدئة والعودة إلى منازلهم وانتظار ما تسفر عنه الحكومة الجديدة.

وفوجئ المتظاهرون في الثالثة والنصف فجر اليوم (0130 بتوقيت جرينتش) بدخول تامر حسني ومعه عدد من رجال الأمن الخاص به ، وسط حالة من الخمول أو النوم يشهدها الميدان في تلك الساعة المبكرة من الصباح ، حيث لم ينتبه كثيرون لدخوله.

غير أن تامر حسني فوجئ فور محاولته إلقاء كلمة للشباب في الإذاعة الداخلية للميدان برفض واسع من المتواجدين ، حيث قوبل بعبارات الاستهجان وصافرات رافضة لبقائه ، وأصر المتجمهرون على عدم سماع كلمة واحدة منه بينما طالب البعض بضرورة خروجه فورا.

وبينما حاول بعض المتظاهرين إجبار المغني على مغادرة الميدان ، حاول حرسه الشخصي الدفاع عنه ، مما أسفر عن مشادات بين الطرفين اضطر الجيش المصري القابع على أركان الميدان إلى التدخل لفضها ، وتم توفير خروج آمن لتامر حسني وسط هجاء واسع له من جانب المتظاهرين الذين اتهموه بأنه كان من أوائل من هاجموا ثورتهم.

من ناحية أخرى ، أعلنت المغنية الأردنية مي سليم اليوم الأربعاء إلغاء حفل زفافها ، الذي كان من المفترض أن يقام نهاية الأسبوع القادم ، تضامنا مع “شهداء” مصر في الأحداث الدامية التي شهدتها البلاد مؤخرا.

وقالت سليم في بيان وزعه مكتبها الإعلامي ، ووصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه ، إنها تابعت بمزيد من الألم والحزن خلال الفترة الماضية الأحداث التي شهدتها مصر و”استشهاد” العديد من الشباب ، مضيفة أن “ما شهدته مصر من أحداث كان دافعا قويا لإلغاء حفل زفافي ، ولذلك قررت تمرير زواجي من دون أي مظاهر للفرح”.

وأوضحت قائلة: “أعتبر مصر بلدي ووطني ، لذا فأقل ما يمكن أن أقدمه لها تضامني مع شهداء الثورة بإلغاء عرسي ، فكيف أفرح والشعب الذي احتضنني ينزف بعدما تطور الأمر إلى إطلاق الرصاص” ، مؤكدة أنها تتمنى نهاية سعيدة للأحداث في مصر دون وقوع خسائر.

يذكر أنه تم عقد قران مي سليم في شهر تشرين ثان/نوفمبر الماضي على رجل الأعمال المصري علي رفاعي ، وكان من المقرر أن يقام حفل الزفاف في منتصف شهر شباط/فبراير الجاري قبل إلغاء الحفل.

الكلمات المفتاحية: المطربة الأردنية مي سليم- طرد تامر حسني من ميدان التحرير.. والمطربة الأردنية مي سليم تلغي حفل زفافها "احتراما للشهداء