أخبار الأردن

ضبط مروجي مخدرات خلال حملات أمنية

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر سرطاوي، الخميس، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات كثفوا منذ بداية هذا الأسبوع رقابتهم وجمعهم للمعلومات حول عدد من الأشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار، وترويج المواد المخدرة في محافظة الزرقاء.

وأضاف في بيان، أنه “جرى بعد التأكد من ممارستهم لنشاطاتهم الجرمية تحديد أماكنهم، ونفذت سلسلة من الحملات الأمنية والمداهمات خلال الأيام الماضية لأماكن وجودهم”.

وأشار إلى أن “الحملات والمداهمات الأمنية لأوكار المجرمين، أفضت لإلقاء القبض على 16 شخصاً من مروجي المواد المخدرة، أحدهم مصنف بالخطير جداً، والمسلح، وبحقه 13 طلباً بقضايا المخدرات، وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المتفرقة، إضافة إلى ثلاثة أسلحة نارية أحدها أوتوماتيكي”.

كما “تمكنت قوة أمنية مشتركة من مداهمة مكان وجود أكثر مروج للمواد المخدرة نشاطاً في محافظة الكرك، بعد تحديد مكان وجوده، وألقي القبض عليه، وضبطت بحوزته أربعة أسلحة نارية، وكميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع”.

“فيما جرى في لواء الرمثا مداهمة شخصين من مروجي المواد المخدرة، حيث ألقي القبض عليهما، وضبط بحوزة الأول سلاح ناري وكمية من الذخيرة، وكميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع، فيما ضبط بحوزة الثاني على مجموعة من الأكياس التي تحوي مادة الحشيش الصناعي، والمعدة للبيع”.