رياضة

صلاح يزين قائمة ليفربول ضد النجم الأحمر .. وشاكيرى يغيب

عين نيوز-

قرر يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، واستبعاد السويسرى شيردان شاكيرى من قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا، اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة النجم الأحمر، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن يورجن كلوب اختار 21 لاعباً فى قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا استعداداً لمواجهة النجم الأحمر، أبرزهم محمد صلاح وساديو مانى، فيما شهدت عودة الغينى نابى كيتا بعد تعافيه من الإصابة.

وتقرر استبعاد جوردان هندرسون من القائمة بسبب الإصابة، وشيردان شاكيرى خشية تعرضه للاعتداء من جانب جماهير النجم الأحمر الصربي، فيما وتواجد كل من نابي كيتا وديان لوفرين في قائمة الفريق عقب التعافي من الإصابة.

وجاءت قائمة ليفربول لمواجهة النجم الأحمر كالتالي:

(فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، محمد صلاح، غوميز، أليسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريغي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، ترينت).

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول تعقيبًا على عدم تواجد اللاعب في قائمة الفريق: “هي مباراة نريد أن نلعب خلالها كرة قدم في مدينة جميلة”.

وأضاف: “لقد رأينا وسمعنا الكثير عن استقبال شاكيري ولا نعرف حقيقة ما الذي ربما يحدث. نريد الذهاب إلى صربيا بكامل تركيزنا وألا نفكر في أمور أخرى”.

وتابع مدرب الريدز: “نحن ليفربول، نادي كبير ولا يوجد لدينا رسائل أخرى بخصوص هذا الأمر. ليس لدينا رسائل سياسية بالتأكيد. نريد فقط التركيز على كرة القدم ولا شيء آخر”.

وأكد: “نريد تبادل الاحترام من أجل تفادي أي شيء يجعلنا نخرج عن التركيز في الـ90 دقيقة. لذلك لن يتواجد شاكيري معنا في المباراة وهم تقبل ذلك بصدر رحب وتفهم الأمر. شاكيري هو أحد لاعبينا ونحبه كثيرًا ولعب من أجل الفريق في أكثر من مناسبة لكنه لن يتواجد غدًا”.

وأضاف كلوب عن قائمة الفريق: “أعتقد أن الجميع سيتواجد معنا في الرحلة، كلاين فقط لن يسافر لكن كيتا ولوفرين ستواجدان بشكل طبيعي”.

وكان تقارير صحفية إنجليزية ذكرت -في وقت سابق- أن شيردان شاكيرى، صاحب الأصول الألبانية، قد يتعرض لهجوم من جماهير الفريق الصربي، بسبب الصراع السياسي بين البلدين، والذى تدخل فيه اللاعب في مونديال روسيا، بطريقة مستفزة بعد هدفه في صربيا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

الكلمات المفتاحية: أخبار الرياضة- أخبار محمد صلاح- أليسون- النجم الأحمر الصربي- ستوريدج- شيردان شاكيرى