منوعات

شيري لونغي تحتفل بعيد ميلادها وتعترف بطعم الحياة بعد الـ 60

عين نيوز- رصد/
يقولون إن “الحياة تبدأ بعد سن الـ “40، لكن النجمة شيري لونغي، تصر على أن “سن الـ 60 يمثل الآن نقطة تحول في حياتها”.
وبمناسبة حلول عيد ميلاد هذا الأسبوع، أصرت شيري على أن “الزمن قد تغير، وما كان ينظر له على أنه سن الشيخوخة، أصبح الآن في فترة منتصف العمر، ولكن بشكل أوسع”.
وقالت شيري “نحن نرتدي ملابس، ونصفف شعورنا بطرق شبابية أكثر من جيل أمهاتنا، لقد أصبحت موافقة تمامًا على مرور السنين، وفي الوقت الحاضر أصبح سن الـ 60 هو سن الـ40”.
وأضافت “أنا راضية للغاية، ومُتقبلة ما تقدمه لي الحياة، بما في ذلك فقدان قطار العمر الذي مضى سريعًا”
وأكدت في مقابلة مع مجلة “The Lady” أنها في الوقت الذي أرادت فيه محاولة المرور من سنوات العمر باستخدام البوتوكس، تخلت عن هذه الفكرة، لأنها مكلفة، وتستهلك كثيرًا من الوقت”.
وأوضحت شيري، التي صنعت اسمها كنجمة شهيرة في دور جينيفير في فيلم “Excalibur” العام 1981، وتألقت بعد ذلك على شاشة التلفزيون “أنها لم تستخدم البوتوكس. لأنه أمر مكلف”. وقالت “أنا ببساطة لا أستسلم للغرور، ولا أريد أن أكون كذلك، لأنه كلما كبر الإنسان في السن، يجب عليه قبول الأمور التي لا مفر منها”.

وأضافت “كلما حاول الإنسان التهرب من الأمر الواقع والتمسك بما لديه، سيعيش في تعاسة وخيبة أمل أكبر”. وقالت “إنه لأمر مخزٍ، لأننا نعيش فترة طويلة من شبابنا نجهل ما لدينا”. وأشارت إلى أن “هناك الكثير من الضغوط، لأكون نحيفة، وقارنت نفسي باستمرار بالأخرين، لكن الثقة شيء يأتي مع تقدم العمر والتجربة”.
وتقدم النجمة بالمشاركة مع كيسي لاينسورث، وإيزال بلير، ودينيس ولش “مسلسل Steel Magnolias”.
وكشفت شيري، التي لديها ابنة “24 عامًا” من علاقتها مع المخرج البريطاني رولاند جوفي، عن أنها “عزباء وغير مرتبطة”.
وفي مقابلة في وقت سابق، قالت النجمة إن “لديها معايير عالية في علاقاتها”.
وأوضحت “أنا رومانسية، وسأتزوج عن حب في ظل وجود الاحترام والتوافق، وأنا أحب الذكور والعقل الذكري”، وكنت أعتقد أن “الرجال يريدون المرأة المستقلة التي تحصل على مصالحها الخاصة في الحياة”.

 

الكلمات المفتاحية: شيري لونغي تحتفل بعيد ميلادها وتعترف بطعم الحياة بعد الـ 60