فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تغني “ست الحبايب ” عندما كانت طفلة ..فيديو نادر

عين نيوز – رصد /

يتداول حالياً عشاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فيديو نادر لها ، وهي تقديم أغنية ” ست الحبايب ” للمطربة  الراحلة فايزةاحمد  ، حيث كانت شيرين عبد الوهاب صغيرة جداً ، ويظهر ذلك جلياً في الفيديو . ويقف وراء شيرين عبد الوهاب عدد كبير من الفتيات الصغيرات يرددن ورائها كلمات الأغنية .

ونال الفيديو اعجاب الكثيرين الذي رددوا أن شيرين عبد الوهاب تمتلك صوت غنائي نادر منذ أن كانت طفلة ، وطلبوا منها ان تمتعهم بالعديد من الأغنيات .

على جانب أخر انتشر فيديو أخر لشيرين عبد الوهاب وهي كانت طفلة صغيرة تغني في فرح شعبي جداً ، وتم تسمية الفيديو شيرين عبد الوهاب تغني في خرابة .

والغريب ان  شيرين عبد الوهاب صرحت مراراً وتكراراً  انها عاشت في منطقة القلعة المصرية ، ولم تكن ميسورة الحال .

شيرين عبد الوهاب كانت قد لقبت من قبل باسم مطربة الحشيش، وهو ما فسره البعض بأنها  تقبل اللقب إذا كان يعني أن جمهورها اصبح مدمن صوتها ، ولكنها ترفضه إذا كان يعني  انها تروج للحشيش ، لأنها لم تروج له ابداً .

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تنتظر طرح البومها الجديد بالاسواق مع شركة روتانا المنتجة له والذي يحمل عنوان “أسال عليا” وهي الاغنية الرئيسية بالالبوم من بين عشر أغاني هي “مسؤولة منك” و”أسال عليا” و”هعيش على الاد” و”واحدة بواحدة” و”اعصابه تلاجة” و”ده مش حبيبي” و”لو لسة باقي» و”هتروح” و”والنبي لو جاني” و”بتحكي في ايه”.

شيرين عبد الوهاب  كانت صغية و تقدم ” ست الحبايب ”