اقتصاد

شركة زين تطلق “خط البركة”الخاص بالمحافظات

شركة زين

عين نيوز- خاص– محمد علي الدويري/

 

شركة زين
شركة زين

أطلقت زين، إحدى شركات مجموعة زين المزوّد الرائد للاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، “خط البركة” الذي تطرح من خلاله لزبائنها في المحافظات مبدأ الإتصال المجاني على جميع الشبكات.

وتتيح زين لزبائنها  الذين يصل عددهم الى 2.5 مليون مشترك من خلال هذا العرض فرصة التحدث المجاني والحصول المجاني على 2000 دقيقة للتحدث على شبكة زين  و30 دقيقة للتحدث على الشبكات الاخرى شهرياً باشتراك شهري قيمته 4 دنانيرفقط.

وسيطبق هذا العرض بين مشتركي زين عند التحدث مع بعضهم البعض داخل نطاق المحافظات ويشمل كل من المحافظات التالية: اربد وجرش ومعان والكرك وعجلون والطفيلة ومادبا والمفرق والسلط.

وسيتمكن كل من يرغب بالاشتراك بالعرض من التسجيل بالعرض عن طريق الاتصال بالرقم 1616 أو من خلال زيارة أحد معارض الشركة، وعلى نفس الرقم الذي يمتلكه المشترك دون الحاجة إلى شراء رقم آخر جديد.

وفي تعليق له على إطلاق الخط قال مدير العمليات في شركة زين الأردن فيصل قمحية ”  تتبع زين منهجية واضحة في تقديم العروض والخدمات بشكل يغطي كافة محافظات المملكة التي توليها حيز واسع من الاهتمام مضيفا أن العرض الجديد يتزامن مع ظاهرة الارتفاع في أسعار جميع الخدمات والسلع في المملكة وهو يأتي مراعاة لما تشهده السوق من ارتفاع في تكاليف المعيشة ودعما للمواطن في مواجهة الأعباء اقتصادية التي باتت تتزايد في الآونة الأخيرة.

وتابع قمحية “أن زين تستثمر سنويا ملايين الدنانير لتطوير وتوسعة شبكتها، مشيرا إلى أن شبكتها اليوم تتميز بأفضل قدرة استيعابية في المملكة مما سيؤهلها من التعامل مع أحجام المكالمات والحركة الهائلة التي من المتوقع أن تشهدها الشبكة بعد إطلاق العرض الجديد، موضحا بأن شبكة زين  تتمكن الشبكة من التعامل مع ملايين المكالمات والرسائل في اليوم الواحد.

مضيفاً” تعمل زين بشكل مستمر على دراسة احتياجات الزبائن وتسعى الى تصميم العروض والخدمات لتحقق اعلى نسبة رضا لديهم جنبا الى جنب مع الاسعار المدروسة بشكل يعظم من حجم الفائدة المستفادة من هذه العروض”.

من جانبها علقت أمامة الصرايرة المدير التنفيذي للتسويق – الخدمات الصويتية ” يأتي إطلاقنا لهذا العرض لاتاحة الفرصة لاكبر شريحة ممكنة من ابناء المحافظات من الاستفادة من العروض التي تقدمها زين من خلال تصميم عروض مميزة تلبي احتياجاتهم وطبيعة استهلاكهم ” مشيرة الى ان هذا العرض جاء بعد دراسة وافية للوضع الاستهلاكي للمشتركين في المحافظات لنضمن لهم فرصة التفرد بخدمات مميزة وبافضل الاسعار.

 

الكلمات المفتاحية: شركة زين- عرب نيوز- عمون- محمد الدويري