أخبار شركات

شركة الشرق العربي للتأمين تنظم البطولة الأولى لكرة القدم

 

نظمت شركة الشرق العربي للتأمين بطولة كرة القدم الأولى لموظفيها كجزء من نشاطاتها الإجتماعية

عين نيوز- خاص /

ختاماً لسنة من النجاحات المبهرة و إستقبالاً لسنة أخرى من الإزدهار و التطور، عملت شركة الشرق العربي للتأمين بتنظيم بطولة كرة القدم الأولى لموظفيها في السادس و العشرين من تشرين الثاني في مجمع مدرسة أكسفورد الرياضي الكائن في المدينة الرياضية – شارع صرح الشهيد لتبدأ و بركلة قوية عاماً جديداً يحمل الكثير من التميز و التألق المستمر.

 

إجتمع في هذه البطولة أفضل 70 لاعب من الموظفين للتنافس في أول بطولة رسمية لشركة الشرق العربي للتأمين. و قد شارك في هذا الحدث الرياضي الترفيهي كبار المسؤولين التنفيذين، تطوير الأعمال، و المحاسبة و التدقيق، و الموارد البشرية و تكنولوجيا المعلومات، العلاقات العامة و خدمة العملاء و الإدراة الطبية من كافة الفروع للحصول على مرتبة الفريق الأفضل في النهائيات.

و لما تحمله هذه الرياضة من ثقافة عريقة و أهميتها كوسيلة إجتماعية و رياضية تجمع الناس معاً، هدفت اللجنة الإجتماعية في شركة الشرق العربي للتأمين من تنظيمها لهذا الحدث إلى تعزيز الرفاهية و الصحة للموظفين و ذلك أيضاً لحرصها الدائم على تقوية الروابط بينهم من أجل رؤية جوانب مختلفة و ضوء جديد في علاقتهم مع الشركة،

إستمرت كل مبارة لمدة 15-20 دقيقة مع عدم تمديد وقت إضافي و 3 ركلات جزاء في حالة التعادل على اساس خروج الفريق الخاسر. و قد كانت الدعوة عامة و مجانية لجميع موظفين الشركة فقط.

و قد أعطي الكأس و الميداليات الذهبية لكل لاعب من الفريق الفائز في البطولة، الميداليات الفضية لجميع لاعبي الفريق الذي إحتل المركز الثاني، و الميدالية الذهبية لأفضل محقق أهداف ماهر فاروقة وأفضل حارس مرمى يزن خصاونة.

 

نبذة عن شركة الشرق العربي للتأمين:

تعتبر شركة الشرق العربي للتأمين واحدة من شركات التأمين الرائدة في المنطقة لمكانتها المميزة في هذه الصناعة نتيجة للقيادة الحكيمة، والكفاءة المهنية والتفاني المستمر لعملائها.

منذ تأسيسها في عام 1996 ، سعت شركة الشرق العربي للتأمين لتكون واحدة من شركات التأمين العامة الرائدة في السوق و بما تمتلكه من القدرات والخبرة، أصبحت أولى شركات التأمين تصنيفا في الاردن من ناحية القدرة المالية BBB + (Good) وقد تم رفع درجة التصنيف الانتمائي لشركة الشرق العربي للتأمين الى BBB+

بمنظور مستقر لكلا التصنيفين من وكالة A.M. BEST وهي اقدم واعرق وكالة تصنيف في العالم, و منحت “Global Banking and Finance Review” شركة الشرق العربي للتأمين جائزة افضل شركة تأمين في الاردن للعام 2011، لتكون بذلك شركة الشرق العربي للتأمين الشركة القائدة في سوق التأمين الاردني .

أدى وضع استراتيجية لمنتجات الشركة و الموثوقية بدعم من شركة الخليج- الكويت للتأمين للسيطرة و التنافس في السوق. هذا و تهدف الشركة إلى فهم الاحتياجات الفردية لعملائها وفقا لتخصيص منتجات لتلبية الاحتياجات الخاصة بهم على مر السنين ، وقد أثبتت شركة الشرق العربي للتأمين قدرتها على توفير أرقى الخدمات للعملاء، بأسعار تنافسية لراحة بال عملائها عبر كادرها البشري المؤهل و المدرب, 250 موظف يعملون في كافة فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة,مقر الادارة العامة جبل عمان , فرع العقبة فرع الصويفية وفرع تلاع العلي والعبدلي ، فرع ماركا و فرع اربد وفرع السلط والبيادر.

. كما و يجدر التنويه بأن شركة الشرق العربي للتامين تمتلك اكبر شبكة طبية متكاملة منتشرة في انحاء المملكة و التي تضم ما يزيد عن 2600 جهة طبية معتمدة، تقدم خدماتها لنحو 175 الف مؤمن.

الكلمات المفتاحية: اكسفورد- الاردن- البطولة- الشرق- العربي- تامين