اقتصاد

شركة أردنية وكيلا لزيوت دانة الكويت

عين نيوز – رصد/

وقعت الشركة الاردنية الآسيوية للتجارة والصناعة اتفاقية وكالة حصرية مع شركة دانة الكويت للزيوت لتسويق منتجات الشركة من زيوت المحركات في السوق المحلية وفي السوقين العراقية واللبنانية.

ووقع الاتفاقية عن الشركة الاردنية رئيس هيئة المديرين عادل الربضي وعن دانة الكويت المدير العام لشركة المشروعات التنموية القابضة الكويتية التي تتبع لها شركة الزيوت بزة اللوغاني.

وبموجب الاتفاقية فان للشركة الاردنية الآسيوية حق الوكالة الحصرية لتوزيع منتجات دانة الكويت من زيوت حبارى البكر في السوق المحلية وفي العراق ولبنان.

وقال الربضي ان الاتفاقية تعد ثمرة للتعاون الاقتصادي والاجتماعي والصناعي وتبادل الخبرات في مجالات عديدة بين المملكة ودولة الكويت .

وأكد ان الوضع المتقدم للاستثمارات الكويتية في المملكة، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة، ناتج عن عمق العلاقات بين الدولتين الشقيقتين والروابط المتينة التي أسست لها القيادة الحكيمة في البلدين.

وقال الربضي”ان التعاون العربي يحقق حفظ التوازن الاقتصادي العربي والذي يدعم السلام في المنطقة”.

وأشار إلى ان زيوت حباري التي تنتجها الشركة حائزة على جائزة الايزو 2000ـ9001 وشهادة الجودة الكويتية من الهيئة العامة للصناعة في الكويت.

وقالت اللوغاني ان النشاط الصناعي ركيزة ومحرك اساسي للاقتصاد الوطني في أي دولة من حيث استثمار رؤوس الاموال وتوظيف العمال وتعظيم القيمة المضافة للموارد الطبيعية.

واضافت ان شركة المشروعات التنموية تستعد لرفع رأسمالها من 50 مليون الى 200 مليون دينار كويتي لتواكب التوسع في مجال الخدمات الصناعية.

يذكر ان شركة المشروعات التنموية التي تملك دانة الكويت تابعة لبيت التمويل الكويتي.

الكلمات المفتاحية: شركة أردنية وكيلا لزيوت دانة الكويت