رياضة

شاهد.. قائد يوفنتوس عاريًا “كما ولدته أمه” في صورة لـ رونالدو.. ومدافع ميلان يعتذر

عين نيوز-

اعتذر اللاعب راوول بيلانوفا، مدافع نادي ميلان، لـ جورجيو كيليني، قائد يوفنتوس، بعدما نشر صورة يظهر فيها الأخير “كما ولدته أمه” في غرفة تغيير الملابس الخاصة بـ”اليوفي”.

وكتب بيلانوفا، على حسابه في “إنستغرام”: “أعتذر بشدة عن الصورة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي… قبل كل شيء أعتذر لجورجيو كيليني… لم أكن أريد أن تسير الأمور على هذا النحو… أؤكد له وللجماهير أنني أردت فقط التقاط صورة مع بطل عظيم (رونالدو)، لكنني لم أنشر أي شيء على شبكات التواصل الاجتماعي… أتأسف لمشاركتي هذه الصورة مع أصدقائي”.

وكان صاحب الـ18 عاما، التقط صورة مع نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بعد نهاية مباراة الميلان واليوفي، التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن المرحلة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهت بفوز “السيدة العجوز” بهدفين دون رد.

وظهر بيلانوفا في الصورة في سعادة غامرة للقائه رونالدو، ولكن ما أثار الانتباه هو خلفية الصورة، حيث ظهر المدافع كيليني عارياً “كما ولدته أمه” في غرفة تبديل الملابس.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، ونالت تعليقات ساخرة.

جورجيو كيليني عاريا في خلفية الصورة

(وكالات)

الكلمات المفتاحية: أخبار الرياضة اليوم- أخبار رونالدو اليوم- أخبار كرستيانو رونالدو- اس ميلان- جورجيو كيليني- جورجيو كيليني عاريا