أخبار الأردن

سيدة إيطاليا الأولى تزور المستشفى الايطالي في عمان

عين نيوز – بترا

زارت سيدة إيطاليا الاولى كليو نابوليتانو أمس الاثنين المستشفى الايطالي في عمان حيث افتتحت الاقسام الحديثة للعمليات وغسيل الكلى والاشعة وخدمات المرضى.

وقدم رئيس الجمعية الوطنية لمساعدة المرسلين الايطاليين مورسيو ساليتو الشكر الى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة على الرعاية المقدمة لمشاريعها الطبية الانسانية وخاصة المستشفى الايطالي في عمان والمستشفى الايطالي في الكرك التابعين للجمعية.

وقال ان هذه المؤسسة بنيت على مبدأ العطاء والمحبة المتمثل بعمل وعطاء الاخوات راهبات المحبة الدومنيكيات لتقدمة العذراء القديسة، مقدما الشكر لامانة عمان الكبرى لتسميتها احد شوارع عمان باسم الدكتور فوزتو نيترو الذي خدم المستشفى لفترة طويلة.

وجالت الضيفة في المرافق المختلفة للمستشفى واستمعت الى الانجازات الكبيرة التي تمت خلال مسيرة عمل المستشفى وخاصة خلال السنوات الاخيرة.

يشار الى أن المستشفى الايطالي جمعية خيرية غير ربحية وقد تأسس في العام 1926 لمساعدة المرضى والمحتاجين ويعمل على ادارته هيئة ادارية برئاسة الراهبة علياء حكمت والمدير الطبي الدكتور خالد شماس والمدير الاداري نسيم سماوي ومدير المشاريع الخيرية مازن سميرات.

 

الكلمات المفتاحية: الجمعية الوطنية لمساعدة الايطاليين- المستشفى الايطالي- زوجة الرئيس الايطالي