أخبار شركات شركة صخور الشرق للمعدات الإنشائية تطرح :

سيارة “SkyWell ET5” 2021 الفخمة في الأسواق الأردنية

كشفت  شركة صخور الشرق للمعدات الإنشائية وكلاء سيارات سكاي ويل في الاردن اليوم الثلاثاء النقاب عن سيارتها الكهربائية الجديدة كليا “SkyWell ET5” والتي ستغير قواعد النقل في الاردن من خلال بطاريتها الصلبة للغاية.
وأعلنت الشركة وبحضور ممثلي وسائل الاعلام في الاردن  عن تدشين سيارتها والتفاصيل الخاصة بالطراز الفاخر الأحدث من الشركة الصينية “SkyWell” ,ضمن مسيرتها الهادفة  لطرحها في الأسواق الأردنية من خلال حفل اقامته في نادي ديونز عمان الى جانب مؤتمر صحفي عقد في معرض الشركة  .
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة صخور الشرق وكلاء سيارات “SkyWell ” في الاردن المهندس مؤيد نصير ان سيارة “SkyWell ET5” ستغير النظرة الى السيارات الكهربائية التي تواجه بعض الانتقادات بشأن بطارياتها ومن ضمنها المسافات القصيرة نسبيا للشحنة الواحدة بالاضافة الى مدة الشحن الطويلة لهذه المسافات.
و أشارالمهندس مؤيد نصير الى ان البطارية الصلبة التي توفرها سيارة “SkyWell ET5” 2021 تعتبر اكثر امانا من بطاريات الليثيوم ايون الاكثر انتشارا مشيرا الى ان كثافة طاقتها اعلى من نظيراتها التقليدية  الى جانب تميز سيارة “SkyWell ET5” بأجهزة استشعار القيادة المستقلة المدمجة في جسم السيارة . وتهدف “SkyWell” إلى توسيع تشكيلة منتجاتها لجذب المزيد من العملاء.
وفي سياق متصل قال السيد محمد نصير المدير التنفيذي للشؤون المالية أن السيارة اثبتت كفاءتها على الطرقات من خلال المواصفات العالية التي تتمتع بها بدءا من الحجم المناسب للعائلة وصولا الى طرق التحكم الخاصة والتي تسمح للسائق بالتمتع بالعديد من المزايا التقنية الخاصة والتي تواكب العصر الحالي الى جانب القيادة الامنة على الطرقات والتحكم بمسافة الامان بين السيارة والسيارات الأخرى .
الكلمات المفتاحية: SkyWell ET5"- شركة صخور الشرق للمعدات الإنشائية