عربي ودولي

سقوط قذائف المقاومة مرة أخرى على تل أبيب!

عين نيوز – رصد/

دوي صفارات الإنذار سمع قبل قليل في منطقة تل ابيب وضواحيها، حيث يرجح على أن قذائف المقاومة سقطت هنالك للمرة الثالثة خلال أقل من يومين.

وأكد مدير نجمة الداوود الحمراء في تل ابيب سقوط قذائف مشيرًا أنه وحتى الآن لم يبلغ عن مصابين او اصابات.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه وفي الساعة الاخيرة من بعد عصر اليوم السبت ، حوالي الساعة الرابعة والنصف ، تم سماع دوي صفارات الانذار في مدينة تل ابيب وما حولها وعلى اثرها تم سماع دوي انفجار.

وأضافت أنه وعلى ما يبدو، الحديث يدور حول تدمير قذيفة صاروخية واحدة من قبل منظومة  “القبة الحديدة” وبحيث انه لم يتم البلاغ عن وقوع اية اضرار مادية او بشرية هناك.

وفي سياق متصل، يعقد وزير الجيش الإسرائيلي أيهود باراك عصر السبت جلسة مشاورات مع رئيس أركان الجيش الجنرال بيني غانتس وكبار مسؤولي الدوائر الأمنية والمخابراتية لتقدير الموقف على جبهة غزة.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن الناطق بلسان وزارة الجيش أنّ العملية في غزة مستمرة كما خطط لها، شأنها شأن إجراءات استدعاء المزيد من جنود الاحتياط، حسب ادعائه.

وعد الناطق أنّ تهديدات حماس بتصعيد الوضع ليست بجديدة وربما تأتي من باب الحرب النفسية، وفق تقديره.

وتتواصل العملية الإسرائيلية لليوم الرابع على قطاع غزة، قتل خلالها حتى الآن 39 مواطنا، وأصيب نحو 380 آخرين، وسط دمار واسع أحدثته غارات الاحتلال المتواصلة على كافة المناطق.

 

الكلمات المفتاحية: القبة الحديدية- تل ابيب- صفارات الانذار