أخبار شركات تم تصميم الإصدار الجديد لمنح المستخدمين تجارب فريدة ومساعدة العدّائين على تحقيق أهداف اللياقة البدنية التي يطمحون إليها

سامسونج و Under Armourتطلقان الإصدار الحصري من ساعة Watch Active2 بتصميهما الرياضي الأنيق وميزات اللياقة البدنية

كشفت شركتا سامسونج للإلكترونيات وUnder Armor، اليوم، عن النسخة الجديدة والحصرية من ساعة Galaxy Watch Active2 إصدار Under Armor، والتي تُعد طرازاً جديداً مصمماً خصيصاً للعدائين والرياضيين المتحمسين الذين يرغبون بالارتقاء بمستوى لياقتهم البدنية إلى المستوى التالي. وفي إطار شراكتها الموسّعة مع Under Armor، ستوفر سامسونج في النسخة الحصرية للساعة تجارب جري أكثر اتصالاً إلى مجموعة من ميزات الأداء التي تساعد العدائين على تحسين نمط حياتهم وتقليل خطر الإصابة من خلال ميزات حصرية متوفرة فقط في هذه النسخة.

وقال وونتشول تشاي، رئيس فريق استراتيجية المنتج – قسم اتصالات الأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تم تصميم النسخة الحصرية من ساعة Galaxy Watch Active2 الخاصة بعلامة Under Armor لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بتجارب الجري وتمارين اللياقة البدنية الخاصة بهم إضافة إلى تمكينهم من الاتصال بأجهزتهم الرقمية بشكل سلس. ونحن سعداء للغاية بقدرتنا على الجمع بين فلسفتنا المتمثلة في ضمان مستوى مثالي من التوازن وبين البراعة الرياضية التي تشتهر بها Under Armor، لتقديم منتجات مبتكرة حصرياً لمستخدمي Galaxy”.

ومن خلال الميزات الفريدة مثل التدريب في الوقت الحقيقي القائم على الإيقاعات والوصول المتميز إلى أكبر مجتمع للياقة البدنية في العالم من خلال تطبيق MapMyRun، توفر تجربة منظومةGalaxy في الساعة الذكية رؤى جديدة لمفهوم اللياقة البدنية والتدريب والتمارين التي يمكن الوصول إليها مباشرة من المعصم.

ومن جهته قال بول فيبس، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في شركة Under Armor ” يهدف كل منتج نقوم بتصميمه في Under Armor إلى تعزيز أداء جميع الرياضيين لجعل حياتهم أفضل، ونعتقد أن ذلك يتماشى تماماً مع مهمة سامسونج التي تسعى دوماً إلى ابتكار منتجات تثري حياة الناس وتوفر لهم عالماً جديداً من الإمكانات. نحن متحمسون لمواصلة دفع حدود الأداء والتكنولوجيا قدماً إلى الأمام من خلال شراكتنا المتميزة مع سامسونج. وسنعمل معاً لتمهيد الطريق نحو مستقبل جديد من التجارب البدنية والرقمية السلسة والمتصلة. وسيساعد طرح ساعة Galaxy Watch Active2 إصدار Under Armor إلى جانب الأحذية المتصلة UA HOVR وتجربة تطبيق MapMyRun الفريدة، العدائين على تحسين أسلوب حياتهم وبالتالي أدائهم النهائي”.

ميزة تدريب الجري الدائمة
توفر ساعة Galaxy Watch Active2 إصدار Under Armor خاصية التدريب في الوقت الحقيقي المصممة لتعزيز مستوى اللياقة البدنية لدى المستخدمين ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة خلال جلساتهم التدريبية. وباستخدام بيانات من الساعة الذكية أو من الأحذية المتصلة من Under Armor، يمكن للمستخدمين رؤية ملاحظات مرئية على شاشة الساعة أو سماع إشارات صوتية أثناء التمرينات، مما سيساعد على تحسين خطواتهم والحفاظ على وتيرتهم ومواصلة السير في طريق تحقيق أهداف اللياقة البدنية.

ويشجع الإصدار الجديد للسعاة المستخدمين على تحديد أهداف مخصصة مثل السرعة والمسافة والمدة، وسيوفر إشارات صوتية واستجابات عشوائية طوال فترة تمارينهم. ومن خلال خاصية التدريب في الوقت الفعلي استناداً إلى البيانات التي تم جمعها من الساعة، سيتلقى المستخدمون ملاحظات شاملة تساعدهم عل تعديل أدائهم. وبعد انتهاء التمرين، سيتلقى المستخدمون تحليلاً متعمقاً ونصائح تدريب مفصلة على هواتفهم الذكية، مما يوفر منظوراً متعمقاً حول تقنية الجري التي لا يوفرها أي منتج آخر.

شراكة MapMyRun
يمكن للمستخدمين قبل كل بداية جولة إعداد خطط تدريب مخصصة والحصول على نصائح تدريب لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم. وتأتي ساعة Galaxy Watch Active2 إصدار Under Armor مع عضوية MapMyRun Premium مجانية لمدة ستة أشهر، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى خطط تدريب تمكنهم من الحصول على المزيد من كل تمرين. وأثناء التدريبات، ستعرض شاشة الساعة الفريدة بيانات أساسية مثل معدل ضربات القلب والسرعة والشكل، حتى يتمكن المستخدمون من عرض الإحصائيات في الوقت الفعلي لمقارنة تقدمهم بخططهم. وعند اقتران الساعة بسماعات Galaxy Buds، يمكن للمستخدمين التركيز بشكل أكبر على سباقهم مع إشارات التدريب الصوتي على فترات زمنية محددة خلال التمرين مما يمنحهم دافع إضاف نحو تحقيق أهدافهم. ومن خلال الاتصال بالهاتف الذكي، سيتمكن المستخدمون من رؤية المزيد من التقارير التفصيلية للتمارين مع رؤى إضافية بعد الانتهاء من جولة الجري.

ابق على اتصال مع كل خطوة
ستتصل جميع أحذية الجري عالية الأداء من Under Armour، اعتباراً من عام 2019، بشكل سلس مع تطبيق MapMyRun. ويمكن للمستخدمين مع أجهزة سامسونج المدعومة توصيل أحذيتهم الذكية مباشرة بساعة سامسونج الذكية الخاصة بهم، والحصول على نفس المستوى من التدريب والإرشادات مباشرة من شاشة الساعات الخاصة بهم.

وتوفر عملية اقتران ساعةGalaxy Watch Active2 إصدار Under Armour مع أحذية الجري المتصلة بشكل حصري للمستخدمين إحصائيات محدّثة عن طول الخطوات والتدريب في الوقت الحقيقي. من خلال توفير بيانات مفصلة ونصائح ملموسة لتحسين الأداء. ويتيح ذلك لك معرفة المزيد وتحسين أدائك للوصول إلى الأهداف بشكل أسرع – تماماً كما لو كنت تعمل بجانب مدرب حقيقي.

ساعة أنيقة لأداء فائق
تأتي ساعةGalaxy Watch Active2 إصدار Under Armour مع هيكل رياضي خفيف الوزن من الألومنيوم وواجهة ساعة مطورة بشكل حصري مع حجمين اثنين 44 ملم مع حزام أسود، و 40 ملم مع حزام رمادي. وتم صنع كلا الحزامين من مادة مطاط الفلور المكربن Fluoroelastomer ويتميزان بتصميمهما المريح الذي يساعد على تحسين الأداء.

وإلى جانب الميزات المتقدمة للساعة، مثل الإطار الدوار الجديد الذي يعمل باللمس مع واجهة المستخدم الموحدة، تمنح الساعة مرتديها المزيد من خيارات التخصيص وأدوات التحكم السلسة المصممة لتلبية متطلبات اللياقة البدنية. وتتميز الساعة بواجهتها الواضحة والجريئة، ويمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى تطبيق MapMyRun بلمسة واحدة. كما يمتاز وجه الساعة بتصميم Eclipse متحرك يتوهج ويتغير وفقاً للوقت من اليوم، مع وضعيات زمنية وتواريخ محددة بشكل جيد، حتى تتمكن دائماً من مواصلة تمارينك بشكل سلس .

الكلمات المفتاحية: شركات