أخبار شركات

“سامسونج إلكترونيكس” تحتفي بموسم العطلات بالتعاون مع Star Wars

أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس” عن بدء تعاونها في موسم العطلات مع شركة إنتاج الأفلام وبرامج التلفاز الأميركية Lucasfilm، وذلك قبيل إصدارها للجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم Star Wars: The Rise of Skywalker، الأمر المقرر خلال شهر كانون الأول القادم 2019.
وينطوي هذا التعاون بين الشركتين العملاقتين، الشركة المنتجة لأفلام حرب النجوم في المجرة الفضائية البعيدة، والشركة المنتجة لأفضل أجهزة هواتف ذكية، هواتف “Samsung Galaxy” التي تعبر فيما تقدمه عن عدد لا حصر له من الإمكانات الهائلة لتمثل مجرة من المزايا، على أهمية كبيرة، كونه يجمع بين اثنتين من المفضلات لدى شريحة واسعة جداً من المستهلكين حول العالم، وكونه سيقدم قدراً كبيراً من الإثارة خلال الحلقة النهائية من ملحمة Skywalker.
وفي تعليق لها على هذا التعاون، قالت نائب الرئيس الأول ورئيس فريق التسويق لأعمال الاتصالات المتنقلة في شركة “سامسونج إلكترونيكس”، ستيفاني تشوي: “تم تصميم أجهزة Samsung Galaxy لمواكبة الشغف لدى المستهلكين الذين يعتبر محبي ومشجعي فيلم Star Wars الأكثر حماساً بينهم.” وأضافت تشوي: “يؤكّد هذا التعاون على حرصنا في “سامسونج إلكترونيكس” على الاستمرار في البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز تجربة مستخدمي هواتف سامسونج الذكية، ومع إطلاق الإصدار الجديد من فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker في شهر كانون الأول القادم، ارتأينا فرصة مثالية لجمع أفضل أجهزة Samsung Galaxy مع أفضل قصة في المجرة.”
وتهدف كلٍ من شركة “سامسونج إلكترونيكس” وفريق عمل StarWars من هذا التعاون إلى ملىء موسم العطلات لهذا العام بالبهجة والمتعة. وفي إطار التعاون بين الطرفين ولتحقيق غاياته، تنطلق حملة ستصدر كل من شركة “سامسونج إلكترونيكس” وStarWars ضمنها مقطع فيديو مصور، يركز في محتواه على كلب يشبه بشكل كبير شخصية Star Wars الشهيرة، Chewbacca، بالإضافة إلى شخصية أخرى سيتعرف عليها جميع محبي ومتابعي Super Wars في نهاية الفيديو.
وتدور قصة فيديو الحملة حول عائلة تستخدم هواتف Samsung Galaxy الذكية للاتصال والتواصل بسلاسة عبر أجهزتها خلال الإجازة، وحول ما يمكنهم إنجازه بسبب توفّر نظام بيئي متصل بين أجهزة Galaxy Note10، وGalaxy Note10+، وWatch Active2، والجهاز اللوحي Tab S6. هذا ويعرض الفيديو عدداً من الإشارات والدلالات إلى عالم Star Wars الممتعة، إذْ سيكون تحدياً مشوقاً العثور على عدد العناصر المخفية الموجودة في الفيلم.

وعلى الرغم من أن فيديو الحملة يتضمن عدداً من العناصر الحماسية الخاصة بفيلم Star Wars المثير، إلا أنه يمثل محوراً واحداً فقط من محاور التعاون بين الطرفين. ويمكن لعشاق كل من عالم Star Wars وأجهزة هواتف Samsung Galaxy الذكية توقع المزيد من الإثارة مع اقتراب إصدار Star Wars: The Rise of Skywalker الجديد.
ولمشاهدة الفيديو الخاص بالحملة يرجى زيارة الرابط التالي: [https://www.youtube.com/watch?v=2N20geK6OaE]

الكلمات المفتاحية: شركات