أخبار شركات

ساعدوا الشرطة:أخي المواطن إتصل بدائرة التنفيذ القضائي لمعرفة سجلك

عين ينوز- خاص-

الأمن العام

وجهت إدارة  التنفيذ القضائي في الأمن العام نداء لعموم المواطنين تنشره عين نيوز هنا لتعميم الفائدة:

أخي المواطن : إدارة التنفيذ القضائي وجدت لخدمة العدالة وخدمتك فبادر إلى الاتصال على الهواتف التالية لمعرفة الطلبات القضائية بحقك وقم بتسديدها (5608183,  5608184,  5608185, 5608186 )

# أخي المواطن : إذا كانت لديك شكوك بوجود طلبات قضائية بحقك فقم بمراجعة إدارة التنفيذ القضائي أو أي قسم من أقسامها للاستعلام عن هذه الطلبات فلن يتم إلقاء القبض عليك أو توقيفك وإنما ستحصل على المعلومات المطلوبة للمراجعة القضاء وتسديد طلباتك من تلقاء نفسك .

# أخي المواطن : إذا كان عليك أي طلب لأي من الجهات القضائية فبادر إلى تسديده بأسرع وقت وتأكد بعد ذلك من كف الطلب إلى إدارة التنفيذ القضائي أو أي قسم من أقسامها بغض النظر عن مكان القضية ثم تأكد بأنه تم كف التعميم عن أجهزة الكمبيوتر .

# أخي المواطن : يمكنك مراجعة شاشات خدمة الجمهور التابعة لإدارة التنفيذ القضائي والمنتشرة في معظم المحاكم أو ضباط الارتباط للاستعلام عن طلباتك القضائية وستعطى الوقت الكافي لتسديد تلك الطلبات .

# أخي المواطن : تأكد من قيامك بإجراءات السفر بأنه لايوجد بحقك أية طلبات قضائية من خلال مراجعة إدارة التنفيذ القضائي أو أي قسم من أقسامها أو مراجعة شاشات خدمة الجمهور في المحاكم أو من خلال الاتصال على الهواتف التالية ( 5608183 ,  5608184 , 5608185 , 5608186 ) .

# أخي المواطن يمكن التواصل مع إدارة التنفيذ القضائي عبر شبكة الانترنت وإرسال رسالة الكترونية إلى العنوان التالي لمعرفة الطلبات القضائية بحقك