عين الشارع

زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي

عين نيوز

 وقّعت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع متحف الدبابات الملكي، لتصبح بموجبها راعي الاتصالات الحصري للمتحف.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم، وعن متحف الدبابات الملكي عضو مجلس الأمناء رجا غرغور، بحضور مدير المتحف ماهر الطراونة، والمدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين؛ طارق البيطار.

وستقوم زين بموجب الاتفاقية برعاية الفعاليات التي يقيمها المتحف، والمساهمة في الترويج له وإبراز ما يحتويه من تراث عسكري يفخر به كل أردني، بالإضافة إلى دعم ركن الواقع الافتراضي والوسائط المتعددة، الذي يتيح لزوار المتحف عيش تجربة فريدة من نوعها ضمن المنطقة المخصصة للبرامج التفاعلية الترفيهية والتعليمية.

كما ستقوم شركة زين بإقامة فعاليات مختلفة في المتحف، وستوفّر تغطية إنترنت مجانية لموقع المتحف، ليتسنى للزوار مشاركة الصور من داخل المتحف، لإبراز ما يحتويه من دبابات ومدرعات وآليات استخدمتها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تعرض تاريخ تطوّر هذه الآليات منذ العام 1915 وبتسلسل تاريخي لتطور صناعتها.

وقال الجاسم ان رعاية زين للمتحف، تأتي انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية والوطنية تجاه القوات المسحلة الأردنية الباسلة – الجيش العربي، وتقديراً لدور نشامى القوات المسلحة في حفظ وحماية الوطن ومقدراته، إذ يخلّد المتحف بطولات جيشنا العربي التي سطرها النشامى على مر الزمان، بالإضافة إلى حرص الشركة على إقامة شراكات فاعلة مع مختلف المؤسسات.

من جانبه، قال غرغور اننا في هذه الاتفاقية مع زين سنكون شركاء في تحقيق رسالة المتحف الهادفة إلى تخليد التراث العسكري والحفاظ على هذا الموروث الثمين، الذي يبرز دور الأردن وتقدمه على الصعيد العسكري، ويخلد بطولات نشامى جيشنا العربي، كما سنعمل مع شركة زين على تنظيم العديد من الفعاليات التي ستثري الجانب التثقيفي للزوار عبر عروض تفاعلية مفيدة وممتعة في الوقت ذاته”.

–(بترا)