اقتصاد

زين تطلق المرحلة الاولى من سوق التطبيقات الذكية

عين نيوز – خاص /

وقعت شركة زين وشركة آبيا إتفاقية تتيح لزبائن زين أكبر مكتبة للتطبيقات الذكية على مستوى الشرق الأوسط التي ستوفر الشركة من خلالها خيارات تزيد على 140 الف تطبيق ذكي خاص بالهواتف المتنقلة.

وحسب بيان صحافي عن زين اليوم الاحد فان هذا يترافق مع اطلاق (بلانيت) زين وهي بوابة كبرى للمحتوى على الهاتف الخلوي تضم جميع فئات المحتوى من اخبار سياسية واقتصادية واعمال ورياضة وصحة اضافة الى مكتبة متكاملة وغنية بالفيديو من بيوتات الانتاج المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعة، فضلا عن احوال الطقس والترفيه.

وسيتمكن زبائن زين إعتبارا من اليوم وكمرحلة أولى من الخدمة من الدخول الى الشبكة الرقمية الجديدة عبر الدخول الى بوابة زين لخدمات المحتوى من خلال الموقع الالكتروني (واب دوت جو دوت زين دوت كوم) وإختيار سوق زين للتطبيقات الذكية والتمتع بتحميل أحدث المحتويات الرقمية التي تضم تطبيقات متنوعة تشمل الموسيقى، الالعاب، الأخبار، الاسلاميات، الرياضة، الطقس، التسلية، وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة زين والرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن الدكتورعبد المالك الجابر ان الشراكة مع شركة ابيا تسهم في إحداث نقلة نوعية في التجربة الغنية التي سنقدمها لزبائننا عبر الخدمات والتقنيات التي تواكب أحدث ما يقدم في سوق الاتصالات العالمية.

وأضاف الجابر ان مكتبة زين للتطبيقات الذكية تأتي استكمالا لطرح الشركة لخدمات الإنترنت عريض النطاق عبر تكنولوجيا (اتش اس بي ايه بلص) بهدف تعزيز جودة الخدمات التي تقدمها زين لمشتركيها في الأردن، والانتقال بها إلى مستوى نقل المحتوى والبيانات والحركة الهاتفية بشكل يتسم بسرعة وموثوقية عالية، حيث ينصب جل تركيز الشركة في الوقت الحالي على تقديم خدمات المحتوى وتطوير هذه الخدمات بما يتناسب مع ثقافة المجتمع المحلي ويلبي إحتياجاته وبالتالي المساهمة في تمكين المعرفة وتحقيق التواصل.

الكلمات المفتاحية: اقتصاد- تلفونات- زين- شركة ابيا- شركة زين- مبايل