أخبار شركات

زين ترعى مؤتمر سيسكو الأردن 2012

عين نيوز – خاص /

رعت شركة زين، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، مؤتمر سيسكو الأردن 2012 ، الذي عقد يوم الأربعاء، في فندق الفور سيزنز تحت شعار “شبكة الابتكار” بمشاركة  نخبة من الخبراء وصانعي القرار في مجال الأعمال والتكنولوجيا في المنطقة.

وتأتي رعاية زين التي تمثلت بتقديم الدعم المادي الى جانب كونها الشريك الرئيسي و الوحيد لخدمات الإتصالات خلال فترة انعقاد أعمال المؤتمر، في ظل تنامي وتسارع أفق تكنولوجيا المعلومات، خاصة وأن هذا المؤتمر يقوم بدور تكاملي على صعيد استعراض قصص النجاح و تبادل الخبرات بين المتخصصين في هذا المجال.

وفي تعليقه على هذه رعاية المؤتمر قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة”  يعتبر التطور الهائل و المتسارع في تكنولوجيا تكنولوجيا المعلومات من أهم التحديات التي تواجه شركات الإتصالات، لذا فإن أهمية هذا المؤتمر تنبثق من كونه يوفر فرصة لجميع المشاركين للاتطلاع ومناقشة احدث ابتكارات التكنولوجيا التي يعتمد عليها نجاح الشركات في المنطقة،عبرالتواصل المباشرمع نظرائهم ومع الشركات البارزة والشركة المنظمة.

وأكد الهناندة ” على اعتبار زين لاعبا رئيسيا في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الإردن، الذي يصنف من أكثر القطاعات تطورا وحيوية  وقدرة على التأثير في حياة الأفراد، لذى فقد انتهجت الشركة في ادخال احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في العالم و تلبية الاحتياجات المتغيرة والمتنوعة لزبائنها وإبتكار العروض والخدمات تنسجم مع  التوجه العام في سوق الإتصالات، متابعا بان زين ومنذ تأسيسها سجلت السبق في ادخال احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ليس على المستوى المحلي فحسب بل وعلى الصعيد الإقليمي، فكانت الشركة و من خلال المجموعة اول من اطلق خدمة الشبكة الواحدة ، الى جانب طرحها ولأول مرة في المملكة لخدمات الـ HSPA+  وخدمات المحفظة المتنقلة”.

يذكر بأن المؤتمر تم تنظيمه من قبل شركة سيسكو الرائدة عالميا في مجال حلول الشبكات، سيقدم دراسات ومقترحات عن كيفية الحفاظ على المنافسة في الوضع الاقتصادي الحالي. كما سيتم خلاله طرح رؤية “شبكات بلا حدود” وتوجهات مراكز البيانات الحالية والمستقبلية اللازمة لاتخاذ القرارات التجارية.

الكلمات المفتاحية: زين ترعى مؤتمر سيسكو الأردن 2012