أخبار شركات

زين تحتفل بعيد الفطر مع أطفال قرى الـ SOS في محافظتي اربد والعقبة

 

عين نيوز- خاص /

إحتفلت زين، بعيد الفطر السعيد مع أطفال قرى الـ SOS في محافظتي إربد والعقبة، إذ قام وفد من الشركة بتوزيع الهدايا على جميع اطفال الجمعية، الى جانب تزويدهم بالمستلزمات المدرسية الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

 

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة خلال زيارته الى قرى الجمعية في محافظة إربد ” إن هؤلاء الأطفال هم جزء من مجتمعنا ونشعر بان علينا التزام تجاههم لتحقيق غد أفضل لهم، مؤكدا إن الاهتمام بهذه الفئات من المجتمع هو جزء من رسالة سامية تؤديها الشركة لإرساء مفاهيم قيمة في المجتمع”. مشيرا الى “أن خدمة المجتمع بكافة شرائحه هي إحدى الركائز الأساسية من عمل الشركة ورسالتها التنموية”.

 

وبين الهناندة “إن النجاح الذي حققته الشركة جعلنا أكثر إدراكا للدور الذي نستطيع النهوض به للمساهمة في إحداث التنمية الشاملة في الأردن وهي ذاتها القناعة التي تدفعنا للمساهمة في دعم أنشطة الهيئات غير الحكومية في مساعيها” مؤكدا “أن الشركة تعتز بإسهاماتها الدائمة في مشروعات التنمية الاجتماعية المستدامة وأخرى تربوية وصحية”.

 

كما قام وفد من الشركة بالإحتفال مع أطفال قرى الـSOS في العقبة في أيام العيد، وذلك عبر رحلات ترفيهية تم تنظيمها خصيصا لأطفال الجمعية، لمشاركتهم فرحة و أجواء العيد.

ويذكر بأن شركة زين و في إطار تنفيذها لمسؤولياتها الإجتماعية تتكفل سنويا بتغطية كافة النفقات والتكاليف المترتبة على” بيت زين” الذي أنشأته الشركة في العام 1999 في جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية في محافظة اربد.

 

وتشمل مبادرة الشركة تحمل كافة الرسوم و المصاريف المدرسية، و تكاليف التأمين الصحي للأطفال الذين يحتضنهم “بيت زين” والذين يبلغ عددهم سبعة أطفال و مربيتهم، فضلا عن التكفل بجميع مستلزمات واحتياجات المنزل، الى جانب النفقات الادارية المترتبة على “بيت زين” .

الكلمات المفتاحية: احتفال- اطفال- الاردن- جمعية- زين- عيد الفطر