رياضة

زيدان يفضّل بنزيمة على يوفيتش

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لديه قناعة راسخة بشأن مركز رأس الحربة في الموسم المقبل ولا يرغب في تغييرها.

 وأوضحت الصحيفة أن زيدان يرغب في الاعتماد على كريم بنزيمة في مركز رأس الحربة بصفة أساسية حتى لو تعاقد النادي مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني.

 ونوهت الصحيفة إلى أن زيدان لديه قناعة بقدرات بنزيمة الكبيرة داخل منطقة الجزاء وأنه المهاجم المثالي لريال مدريد ويجب الاعتماد عليه وأن يوفيتش يمكن أن يشاركه في المباراة أو يجلس على مقاعد البدلاء.

 ويعني ذلك أن بنزيمة يمكن أن يصنع مشكلة للمهاجم يوفيتش بحيث سيبقى النجم الصربي الشاب احتياطيا في خطة زيدان مما يقلل من مشاركاته الكثيرة رغم أن سعره يمكن أن يتجاوز 70 مليون يورو.

 وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن ريال مدريد يعاني أزمة في التفاوض مع إينتراخت فرانكفورت بسبب المقابل المادي الذي يطلبه النادي الألماني والذي يمكن أن يصل إلى 100 مليون يورو.

 وفي السابق ألمح باكو ألكاسير مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أن يوفيتش لا يميل إلى اللعب في مركز المهاجم الصريح وأنه يحب اللعب في وسط الملعب الهجومي أو تحت رأس الحربة وهو ما يدفعه لتحقيق النجاحات فيما سيفكر زيدان في استغلاله داخل الملعب مع كريم بنزيمة.

  سجل بنزيمة 21 هدفا في مسابقة الدوري الإسباني وهو أكثر اللاعبين تهديفا داخل الملكي وبالتالي لا يملك زيدان قرار الإطاحة به في التوقيت الحالي فيما سيترك عنصر المنافسة على مركز رأس الحربة يشتعل.

 وينتظر ريال مدريد ما سيقدمه راؤول دي توماس مهاجم الفريق المعار إلى رايو فاييكانو حيث تألق مع ناديه فيما يمكن استغلاله أو بيعه وذلك سيتوقف على رؤية اللاعب خلال فترة الإعداد قبل بدء الموسم الجديد.

الكلمات المفتاحية: بنزيمة- ريال مدريد- زيدان- يوفيتش