رياضة

زيدان يحدد واجبات هازارد داخل ريال مدريد

كشف موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني عن الخطة التي يرغب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في اتباعها مع البلجيكي إدين هازارد المتوقع وصوله إلى سانتياغو بيرنابيو الموَِسم المقبل.

 وأشار الموقِع إلى أن هازارد الذي بات قريبا من الانتقال إلى الفريق عليه مسؤولية كبيرة سيمنحها له زيدان خاصة أن الفريق لديه نقص تهديفي كبير بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

 ويرغب زيدان في منح هازارد مسؤولية تسجيل الأهداف بدل صناعة التمريرات الحاسمة للزملاء خاصة أنه يدرك أن الازمة الحقيقية لريال مدريد في الفترة الأخيرة هي هز الشباك.

 ويدرك زيدان أن العناصر الهجومية -مثل ماركو أسينسيو وغاريث بيل ولوكاس فاسكيز وفينيسوس جونيور- فشلت في تسجيل الكثير من الأهداف خلال الموسم الماضي.

 وأصبح كريم بنزيمة هو اللاعب الوحيد لدى زيدان الذي يمكنه تسجيل الأهداف وهو هداف ريال مدريد في الدوري الإسباني برصيد 21 هدفا وهو ما يؤكد أن الرقم المطلوب ليس المعدل الطبيعي الذي يرغب المدرب في الحصول عليه.

 والغريب أن هازارد لم يستطع سوى تسجيل نحو 21 هدفا في الموسم المنقضى وهو رقم يشابه ما حققه كريم بنزيمة لذا فإن مطالب زيدان تتخلص في زيادة المعدل التهديفي للنجم البلجيكي.

 وأمام زيدان تحديات كبيرة في الموسم المقبل سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا خاصة أن الفريق لم يستطع الفوز بأي بطولة وهو ما زاد من الانتقادات نحو إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

الكلمات المفتاحية: ريال مدريد- زيدان- هازرد