أخبار الأردن

زيادة ساعات العمل في مراكز الجمارك لتسهيل مرور المسافرين خلال العيد

عين نيوز – رصد/

اتخذت الجمارك كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة لتسهيل حركة مرور المسافرين خلال فترة عيد الفطر السعيد، حيث تم تعزيز المراكز الجمركية بكوادر بشرية مؤهلة قادرة على انجاز الاعمال بسهولة ويسر وما ينعكس إيجابيا على المسافرين والمغتربين.

وأوعز مدير عام الجمارك لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة إلى مدراء المديريات والمراكز الجمركية باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها تسهيل وتسريع حركة المسافرين والبضائع والمتمثلة بتمديد ساعات العمل الرسمي في مراكز التخليص الجمركية حتى انجاز اخر معاملة بالاضافة الى وضع الترتيبات اللازمة التي من شانها تسهيل وتسريع حركة مرور البضائع خلال فترة عيد الفطر السعيد مع اخذ العين بالاعتبار بتقييد منح الاجازات والمغادرات الرسمية.

هذا وقامت الجمارك الأردنية بتعزيز المراكز الجمركية بالكوادر البشرية المؤهلة وزيادة ساعات العمل وعدد المسارب ليتسنى لجميع زوار المملكة والمغتربين قضاء فترة العيد في بلدهم الأردن وبين أهلهم وذويهم.

ويأتي هذا من منطلق الشعور بالمسؤولية والدور الهام الذي تلعبه الجمارك الأردنية في التعاون مع مجلس الشراكة مع القطاع الخاص من مستثمرين وتجار وصناعيين لغايات التسريع في انجاز كافة المعاملات الجمركية.

بالاضافة الى مشاركة المواطنين اجتماعيا وبالتنسيق مع كافة الاجهزة العاملة على الحدود في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات والعمل على تطوير العمل الجمركي وفق أحدث المقاييس العالمية.

 

الكلمات المفتاحية: المراكز الجمركية- حركة مرور المسافرين- عيد الفطر