رياضة

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع مهاجم جزائري بأمر من زيدان

 كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء ا الثلاثاء، عن توصل إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى اتفاق مع عائلة المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية ريان تشيركي هداف شباب نادي أولمبيك ليون، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يراقب ريان تشيركي الذي يبلغ من العمر 15 عاماً منذ فترة طويلة، وبعد قدومه في الولاية الثانية طالب اللوس بلانكوس بضمه.

وأشارت إلى أن ريان تشيركي المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية الذي أبهر الجميع بموسمه الرائع مع أولمبيك ليون، ينوي نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرضاً بقيمة 12 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته في الصيف.

وقالت أن عائلة اللاعب الصغير للغاية ريان تشيركي، قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع النادي الملكي ريال مدريد لانضمامه إلى البيت الأبيض في أغسطس القادم، ويعتبر هو أصغر هداف في تاريخ دوري الشباب الفرنسي.

وولد ريان تشيركي في مدينة ليون الفرنسية 17 أغسطس 2003، ولكن والديه جزائريان، ولم يلعب سوى في أكاديمية نادي أولمبيك ليون، وكان على وشك الانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وهو في عمر الـ12 عاماً فقط، وأبدت أندية مثل يوفنتوس وميلان وبايرن ميونخ وأياكس اهتمامها بالفعل بأحد أمال الكرة الفرنسية في المستقبل.

الكلمات المفتاحية: ريال مدريد- ريان تشيركي- زيدان