شباب وجامعات

رولا خالد ظاهر جديدة ورباعة من ذهب

عين نيوز- رصد/

كثف اتحاد رفع الاثقال من وجوده على الساحة الدولية بمشاركات فاعلة وقوية اسهمت في احراز رباعينا 84 ميدالية ملونة منها 36 ذهبية و25 فضية و23 برونزية واقام اتحاد اللعبة كافة البطولات المحلية حسب اجندته حيث اقام بطولة المملكة المفتوحة في الفترة من 18-20 آذار وبطولة المملكة للناشئين والشباب في الفترة 22-23 نيسان وبطولة الاستقلال في الفترة من 27-29 وبطولة الاندية بمشاركة خمسة اندية في الفترة من 29-30 تشرين الاول, وكانت المنافسة المحلية كما هي دوما بين رباعي العودة ويرموك البقعة وحطين.

رولا خالد
رولا خالد

ولادة نجمة

وشهدت مشاركات الاردن الخارجية سواء عن طريق المنتخب او الاندية بزوغ النجمة رولا خالد رباعة المنتخب الوطني ويرموك البقعة التي حققت بمفردها خلال المشاركات الخارجية 30 ميدالية منها 27 ميدالية ذهبية و 3 فضيات. واعتلت منصة التتويج في كافة البطولات التي شاركت بها.

قصص النجاح

* شارك المنتخب الوطني بالبطولة العربية للكبار والناشئين والشباب رجالا وسيدات التي اقيمت في عمان خلال الفترة من 21- 29 كانون الثاني وكانت رولا كعادتها قد ضربت موعدا من الذهب فحصلت على 9 ذهبيات.

وجاء زميلها مراد ابو شريفة بذهبيتين وفضية وعمر الكركي بذهبيتين وفضية ومحمود الخطيب بذهبيتين وفضية فيما حلت ريما فريد بالمركز الثالث وحصلت على ثلاث برونزيات وفاتن البخيت 3 فضيات وعيسى عوجان برونزية ومحمد عوجان 3 برونزيات.

* ولم تقل مشاركة يرموك البقعة عن المنتخب خلال استضافته للاندية الاسيوية في عمان خلال الفترة من 15-25 تموز وكالعادة توجت رولا خالد الفتاة الذهبية بست ذهبيات عن فئتي الكبار والناشئين.

وحقق العابودي فضية وبرونزية ومحمد الخوالدة ثلاث برونزيات ورعد الخوالدة 3 فضيات ومجدي العابودي فضيتين وبرونزية.

* وشارك المنتخب في البطولة العربية التي اقيمت في اربيل بالعراق خلال الفترة من 1-7 تشرين الاول وكالعادة حققت رولا خالد تسع ذهبيات عن الكبار والناشئين والمجموع العام وحقق زميلها محمود الخطيب 7 فضيات وبرونزيتين ومراد ابو شريفة فضيتين وبرونزية, فيما حقق محمد عوجان ثلاث برونزيات.

* واختتمت المشاركات الخارجية بمشاركة يرموك البقعة ببطولة الاندية الاسيوية التي اقيمت في دمشق خلال كانون الاول, وكانت الحصيلة ثماني ميداليات حيث حققت رولا خالد ثلاث ذهبيات ومثلها من الفضة وحقق زميلها احمد العابودي برونزيتين.

نشاط إداري

اقام اتحاد اللعبة دورة ترقية وصقل للحكام المحليين خلال كانون الثاني وتم ترقية 20 حكما لمختلف الدرجات.

فيما شارك 6 حكام في درة الترقية للحكام الدوليين في شهر ايار وتمت ترقيتهم لمختلف الدرجات الدولية. (عن العرب اليوم)

الكلمات المفتاحية: رولا خالد- رولا خالد ظاهر جديدة ورباعة من ذهب