برلمان

رمضان لـ”عين نيوز” كرامة المعلم من كرامة الوطن

قال النائب خالد رمضان أن نقابة المعلمين تطالب بحقوقها بعد ان انهكت الظروف المعيشية اوضاع المعلمين والذين جلهم لاتتجاوز رواتبهم الـ500 دينار وان النقابة هي صاحب الشأن بالتحدث بقضايا المعلمين كونها منتخبة من قبلهم.
وأضاف رمضان في حديث لـ”عين نيوز” ان ان العقل الذي ادار المشهد الخميس الماضي يسعى الى تأزيم الامور وان قرار منع المعلمين من الاعتصام في منطقة الدوار الرابع خطأ جسيم ومخالف للقانون وان السعي الى نقلهم مقابل مجلس النواب الهدف منها وضع المجلس في مواجهة المعلمين الذين يطالبون بحقوقهم من السلطة التنفيذية.
واكد رمضان ان الجهة التي ادارت المشهد لاتؤمن بالحقوق التي نص عليها الدستور والتي تكفل لجميع المواطنين حرية الرأي والتعبير وان في حال كسرت الحكومة رغبة المعلمين ستلجأ في المرات القادمة الى قرارت ضد المواطن.
وبين رمضان ان من واجب الحكومة تحسين الاوضاع المعيشية للمعلمين الذين هم اساس العملية التعليمية وان تبتعد اداوت الحكومة عن شيطنة حراكهم.
واكد رمضان ان حاولة وضع اهالي الطلبة في مواجهة المعلمين محاولة بائسة تضر في الصالح العام داعيا الاهالي الى دعم المعلمين في الحصول على حقوقهم لان كرامة المعلم من كرامة الوطن
وعبر عن خوفه من ما هو قادم إذا كان نفس هذا العقل سيدير المشاهد القادمة في الوطن مطالباً بعدم ترك المجال لمن ادار المشهد

الكلمات المفتاحية: المعلمين- النواب- رمضان