أخبار الأردن

رئيسة لجنة بلدية الكرك تقدم استقالتها

عين نيوز- خاص – الكرك /

اعلنت رئيس لجنة بلدية الكرك الكبرى المهندسة لمى المجالي انها ستقدم استقالتها لوزير البلديات لعد قدرتها على تقديم الخدمة المناسبة للمواطنين في مدينة الكرك بسبب ضعف الوضع المالي للبلدية .

واشارت المهندسة المجالي في مؤتمر صحافي اليوم انها قررت الاستقالة من عملها التي كلفت به لوجود اشخاص هدفهم تعطيل عمل البلدية والوقوف في وجه العمل الجاد وعدم قدرتها في الوقوف في وجه الفساد والمفسدين .

واضافت ان هناك مجموعة من الاسباب يتقدمها لوزير البلديات مرفقة بالاستقالة تتعلق بالعقبات التي تقف في وجه الاصلاح في البلدية اضاف الى وجود عدد كبير من الامور المخالفة للانظمة والتعلميات المالية والادارية في البلدية .

 

واشارت الى وجود شخص يقوم بخدمة البلدية ويرغب بالعمل ، مؤكدة اهمية ان تبقى المسيرة التي يقودها الملك عبدالله الثاني لخدمة الوطن والمواطن .

ويذكر ان المهندسة المجالي عينت في قرار تعيين رؤساء لجان البلديات .

وكانت مشاجرة وقعت اول من امس بالكرك بين افراد من عائلة واحدة يعمل اغلبهم في بلدية الكرك الكبرى ، وتشير مصادر مقربة من الاشخاص المشاركين بالمشاجرة ان سبب المشاجرة هو اجراء وظيفي اتخذ في بلدية الكرك مؤخرا بحق احد العاملين حدثت على اثرة المشاجرة . ما ادى الى قيام احد اطراف المشاجرة تحميل رئيسة البلدية سبب المشاجرة .

الكلمات المفتاحية: استقالة- بلدية الكرك- رئيس بلدية الكرك- لمى المجالي- وزير البلديات