رياضة

“ذا صن” تسخر من لوكاكو: كيف تغير العالم منذ آخر أهدافه على ملعب يونايتد؟

عين نيوز-

سخرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية من الفترة الطويلة التى غاب فيها البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن التسجيل وسط جماهيره.

ويملك لوكاكو رقماً سلبياً على الجانب التهديفى مع الشياطين الحمر منذ 31 مارس 2018، قبل المشاركة فى مباراة فريقه ضد يونج بويز، العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “أولد ترافورد”.

شاهد هدف لوكاكو الأخير على ملعب مانشستر يونايتد

وفشل روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد فى تسجيل أي هدف على ملعب أولد ترافورد منذ مباراة سوانزى سيتى 31 مارس 2018، الموسم الماضى، بعد أن أحرز الهدف الأول فى اللقاء الذى انتهى بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ذا صن” إنه خلال هذه المدة الطويلة من نحس المهاجم البلجيكى وقعت عدة أحداث على الجانب الرياضى والسياسى والاجتماعى فى أوروبا.

وأوضحت أنه على رأس هذه الأحداث تتويج كيليان مبابى بـ4 ألقاب مع باريس سان جيرمان، ثم استقالة 14 وزيراً من الحكومة البريطانية على خلفية الخروج من الإتحاد الأوروبي وولادة ما يقرب من 92 مليون طفل على مستوى العالم.

 (وكالات)

الكلمات المفتاحية: أخبار الدوري الإنجليزي- أخبار دوري أبطال أوروبا- الإتحاد الأوروبي- الدوري الإنجليزي- الدوري الإنجليزي اليوم- باريس سان جيرمان