أخبار شركات

دورات متخصصة لتنمية المهارات الإحصائية

عين نيوز- خاص  /

 

 

عقد التقديمية الإلكترونية، دورة خاصة لموظفي مديرية العمل الميداني في مجال مهارات الاتصال الجماهيري.

 

ودعا مساعد المدير العام للشؤون الفنية السيد كمال صالح في كلمة ألقاها بالخريجين، نيابةً عن مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور حيدر فريحات، إلى ضرورة الاهتمام بالمشاركة والاستفادة من الدورات التدريبية التي يعقدها مركز التدريب الإحصائي الأردني وإعطاء اهتمام خاص بالفرص التدريبية التي تقدمها وتتميز بها الدائرة مقارنةً مع المؤسسات الأخرى.

 

من جانبه بين مدير مركز التدريب الإحصائي الأردني الدكتور تيسير مقدادي أن الدائرة ستتوسع في عقد مثل هذه البرامج التدريبية من خلال مركز التدريب الإحصائي الذي أنشئ بهدف تعزيز قدرات الكوادر الإحصائية العاملة في الدائرة وفي الوحدات الإحصائية الأخرى لدى المؤسسات والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى المساهمة في تطوير القدرات الإحصائية العربية من خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية التي يعقدها المركز.

 

وعبر المشاركون عن شكرهم لإدارة دائرة الإحصاءات العامة لاهتمامها المتواصل بالأنشطة التدريبية الهادفة إلى تطوير العمل الإحصائي. كما سلم السيد صالح الشهادات على مستحقيها، وقدم شكره للمحاضرين من دائرة الإحصاءات العامة المهندس رضا الرجوب والمهندس ياسر نصر الله والسيد أشرف الحجاج ، وإلى مدير مركز التدريب الإحصائي الأردني وكل القائمين على إنجاح الخطة التدريبية الخاصة بدائرة الإحصاءات العامة.

الكلمات المفتاحية: احصائية- الاتصال- الاردن- الالكترونية- التدريب- التقديمية