غير مصنف

داوودية للساكت: أبقوهم بالملابس الداخلية ولا أصدق كل هذا القهر والعسف عندنا !

السفير والوزير السابق محمد داوودية

عين نيوز- خاص/

 

 السفير والوزير السابق محمد داوودية
السفير والوزير السابق محمد داوودية

وجه السفير والوزير السابق محمد داوودية على صفحته على الفيس بوك رسالة خاصة لصديقه وزير الداخية الأسبق مازن الساكت بخصوص ظروف إعتقال نجله عمر فيما يلي نصها:

صديق العمر مازن الساكت – أبو شاهر، بعد كل ما تعرض له عمر من اهانات مفرطة وضرب وحشي قاس وشتائم لا مثيل لقبحها، وبعدما أجبروه والمعتقلين الاخرين على خلع ملابسهم والبقاء بالكلاسين فقط، قال لضابط كبير الرتبة دخل علي المعتقلين الجالسين كلهم بالكلاسين في قاعة المركز الأمني، انت تنتهك القانون والدستور وتخالف تعليمات سيدنا ابو حسين- نعم كان عمر وما زال وسيظل يقول سيدنا ابو حسين- ، فسأله الضابط: ما هي التعليمات التي اخالفها ؟!! فقال له الضابط (الكبير) ان سيدنا لا يقبل أن يتعرض ابناؤه لكل هذا الاذلال والاهانات والتعذيب. فرد الضابط: لو كان الأمر بيدي لدفنتكم احياء !!!! انا لا اكاد اصدق انه يحصل في المراكز الامنية الاردنية كل هذا العسف والقهر وانتهاك الدستور والقانون وكرامات المواطنين.

الكلمات المفتاحية: البقاء بالكلسون- السفير والوزير السابق محمد داوودية- داوودية للساكت- داوودية للساكت: أجبروهم على البقاء بالملابس الداخلية ولا أصدق أن كل هذا القهر والعسف عندنا !