سيارات

دانيال كريغ يتخلى عن “أستون مارتن” من أجل “رينغ روفر”

عين نيوز- رصد/

بالتأكيد صارت هناك بعض التغييرات على شكل العميل “007” منذ أن قام دانيال كريغ بلعب شخصيته في فيلم “كازينو رويال” في العام 2006 ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، ويبدو أنه ستكون هناك تغييرات أخرى في الفيلم الجديد من السلسلة والذي يحمل اسم “سكاي فول”، وقد شوهد كريغ خلال تصويره لمشاهد الفيلم في شوارع لندن، الأحد الماضي، وبدلاً من أن يقود سيارته أستون مارتن الكلاسيكية، كان يقود السيارة رينغ روفر الأكثر قوة وصلابة.

وجلس كريغ في المقعد الخلفي من السيارة مع تعابير جادة على وجهه ذي العظام البارزة. وكان يبدو أن هناك بعض التشويق المبتكر على نمط العميل “007”، فقد كان بديل كريغ يجلس فوق السيارة داخل إطار معدني.

وكان كريغ قد تلقى إشادة أخيرًا من زميلته في الفيلم النجمة ناومي هاريس لتجسيده الجديد والجرئ لشخصية جيمس بوند. وقالت ناومي التي تلعب دور العميلة الميدانية إيف “لدينا بعض الممثلين العظام الذين لعبوا دور بوند، ولكني أعتقد أن كريغ أعاد اختراع بوند وجعله ملكًا له، وهو أمر مؤثر للغاية، ويتطلب الكثير من الشجاعة”.

وأضافت “ما أعجبني في “كازينو رويال” هو أن تلك كانت هي المرة الأولى التي أتأثر فيها عاطفيًا خلال مشاهدتي لفيلم من سلسلة أفلام بوند، وهذا بكل تأكيد بسبب وجود كريغ وأدائه الرائع”. وأعتقد أن “ذلك ما حدث مع معظم الناس أيضًا”.
وأضافت “أعتقد أن المخرج سام ميندز يريد أن يجعل هذا الفيلم أخف قليلًا، ففيلم “سكاي فول” سيكون مرتبطًا ببريطانيا أكثر من الأفلام السابقة، بعد أن اضطر المنتجون إلى خفض ميزانية الفيلم”.
وكان من المتوقع أن يتم تصوير أحداث الفيلم وهو الـ 23 من سلسلة أفلام “جيمس بوند” في ست دول خارج بريطانيا مثل بالي، والصين، ولكن اضطر المنتجون إلى تصوير الفيلم بالكامل في بريطانيا باستثناء بعض المشاهد في تركيا.

الكلمات المفتاحية: دانيال كريغ يتخلى عن "أستون مارتن" من أجل "رينغ روفر"