منوعات

خليط من الأدوية والكحوليات كان سبب وفاة ويتني هيوستن

عين نيوز- رصد/

 المطربة الأمريكية ويتني هيوستن
المطربة الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن

ذكر الموقع الإليكتروني (تي.إم.زد) المعني بأخبار المشاهير الاثنين أن المطربة الأمريكية ويتني هيوستن قضت نحبها بسبب تناول خليط من أدوية الوصفات الطبية والكحوليات.

ونقل الموقع الإلكتروني عن بعض أفراد عائلة نجمة الغناء الأمريكية الراحلة قولهم إنهم علموا سبب الوفاة من مسئول الطب الشرعي في ولاية لوس أنجليس الأمريكية.

وفارقت هيوستن الحياة أول أمس السبت أثناء وجودها في غرفة بفندق بيفرلي هيلز عن عمر يناهز 48 عاما. وذكر إيد وينتر رئيس هيئة الطب الشرعي في لوس أنجليس أمس الأحد أن نتيجة تشريح الجثة لن تعلن بصفة نهائية قبل عدة أسابيع بعد ظهور نتائج اختبارات السموم التي أجريت لها.

وألقت وفاة هيوستن بظلال من الحزن على حفل توزيع جوائز جرامي الفنية ليلة أمس الأحد حيث بدأ الحفل بتلاوة صلاة على روح هيوستن فيما غنت المطربة جنيفر هدسون خلال الحفل أغنية “أي ويل أولويز لاف يو” أي “سوف أحبك دائما” وهي واحدة من أشهر أغنيات هيوستن.

ومن المتوقع نقل جثمان هيوستن جوا من لوس أنجليس إلى أتلانتا اليوم الاثنين. وأفادت شبكة (كيه.سي.بي.إس) التليفزيونية بأن ابنتها بوبي كريستينا /18 عاما/ نقلت إلى المستشفى صباح أمس الأحد بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة ،  ولكنها خرجت في وقت لاحق في نفس اليوم.

وظلت هيوستن من أكبر نجمات الغناء في العالم لمدة عشر سنوات خلال الثمانينيات، وحققت العديد من أغنياتها وألبوماتها أعلى المبيعات خلال تلك الفترة، كما جسدت أدوار البطولة في أفلام شهيرة مثل “بوديجارد” أي “الحارس الشخصي” و”ويتينج تو إكسهيل” أي “في انتظار التنفس”.

ولكن مشوارها في عالم الفن شهد تراجعا سريعا بعد أن تعرضت لإدمان الكحوليات والمخدرات. وباءت محاولتها للعودة إلى عالم الشهرة عام 2009 بالفشل بعد أن بات واضحا أن حنجرتها القوية التي فتحت أبواب الشهرة أمامها من قبل قد ضعفت بعد سنوات من إساءة استخدام الأدوية.

الكلمات المفتاحية: المطربة الأمريكية ويتني هيوستن- خليط من الأدوية والكحوليات كان سبب وفاة ويتني هيوستن